قديم 15-02-2015, 10:17 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية مبارك البوعينين
مبارك البوعينين مبارك البوعينين غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 538
تم شكره 91 مرة في 40 مشاركة
مبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقدير
مبارك البوعينين مبارك البوعينين غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية مبارك البوعينين

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 538
تم شكره 91 مرة في 40 مشاركة
مبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقدير
Question

انتا من وين حملت التحديث؟

اياً كان .. انا حاولت اجيب التحديثات من موقع FSX الرسمي .. لكن خلاص كل شي خاص بالمحاكي النسخة القديمة راح وامتلكتوا STEAM وغيرت كل محتويات الموقع ،

ومع حسن الحظ عندي نسخ احتياطية في جهازي وقمت برفعها لك.

عشان تركب التحديث SP2 .. لازم تكون منصب التحديث SP1 ،

اتفضل حملهم من هنا "ملف تورنت":
https://www.mediafire.com/?pc6buaxu6wa65rx

أولاً قم بحذف التحديثات القديمة ولو مسحت كل شي وعدت من جديد يكون أفضل .. وبعد تنصيب المحاكي قم بتنصيب SP1 وثم SP2 الذي أرفقته لك إعلاه.

وبعدين جرب .. اذا مازبط فأكيد المشكلة من تعريف كرت الشاشة الخاص بك أو شي من هذا القبيل،

لو مازبط أعطيني نوع كرت الشاشة لديك ،

يعطيك العافية كابتن معاذ كل شي ضبط ركبت الاكسليريشين و يقولون انه يغني عن السيرفس باك 2 و ضبط الحال انا كرت الشاشة عندي Zotac Nvidia GeForce GTX760 2GB OC بس الحين عندي مشكلة ثانية نزلت الايروسوفت ايرباص اكستنديد و الثروتل ما يتحرك معي ما ادري ليش
التوقيع  مبارك البوعينين

مبارك البوعينين غير متواجد حالياً