قديم 24-02-2015, 10:32 PM  
  مشاركة [ 21 ]
wael JED wael JED غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 128
تم شكره 187 مرة في 93 مشاركة
wael JED مازال في بداية الطريق
wael JED wael JED غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 128
تم شكره 187 مرة في 93 مشاركة
wael JED مازال في بداية الطريق

استاذي
اول شي كلامي مو مناطقي ابد ولا اقصد فيه هالشي وانا مو من المنطقه اصلا ادري ان في مطارات ماتشتغل الا يوم بالاسبوع ومطارات كدا رحله يوم فقط ومطارات رحلتين فقط بالبلد 27 مطار انشئت بناء علي طلب الهيئه ياانها تتعامل معها كمطارات ياانها تشوف لها حلول

انا كلامي لان التوجه الان ان المطارات الان تقبل شركات خارجيه تسيير رحلات دوليه
مو بس السعوديه تشتغل لمن انا اطلب من شركات تشتغل طبيعي اوفر لها متطلبات
وطبيعي جدا احاول اتفادي امكانيه خطاء بشري لو بدرجه قليله الطيارين السعوديين متميزين ويشهد سجل الخطوط الامن ماشاء الله عليه بذا الشي
فانا لمن ااقول يفترض هالشي يصير ماانظر له بكم يكلف ابد لان هيئه الطيران جهه حكوميه ومستحيل تتخصص فالدوله ماتفكر بكم تصرف زي لمن اطور اش امنع واش اوفر
فبالتالي كم يكلف مو مهم للدوله لانه استثمار علي المدى الطويل ماانتظر لين ماانضغط بعدين افكر لا اوفر كل شي اولا وافكر بالمستقبل.
توجهه الحكومه من كم سنه الهجره العكسيه

المره دي عدت سلامات الحمد لله بس تضمن هيئه الطيران المدني مايتكرر ؟ مستحيل

هيئه الطيران المدني سنين لها مافكرت تصلح سيور مطارات دوليه وسببت مشاكل للسعوديه بسبب التسيب الي تسويها بادارتها للمطارات بالبلد

زي ماهيئه الطيران تشوف لها حق تطالب السعوديه انها تسيير رحلات للمدن ذي
ااهل هالمدن من حقهم انهم يطالبو هيئه الطيران المدني انها تعتبرهم ناس ولهم حقوق والخطوط لها حق ترفض تسير رحلات بظروف ممكن تتعرض ركابها وموظفيها وطائراتهم لمشاكل هم بغنى عنها نتيجه لان هيئه الطيران المدني او بمعني اصح مسؤولي هيئه الطيران المدني يشوفو ان هالمدن هامشيه لانهم فشلو بتسويق المطارات او مايبو يشتغلو ومكتفين باصلاح سيور المطارات الدوليه واعطالها وتجميل مطارات
wael JED غير متواجد حالياً  
2 أعضاء قالوا شكراً لـ wael JED على المشاركة المفيدة:
OMAR BIN ABD ALAZIZ (25-02-2015), saadabdelmohsen (24-02-2015)