قديم 09-04-2015, 03:34 AM  
  مشاركة [ 10 ]
kuwaity-pilot kuwaity-pilot غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

شكر غيره: 1,240
تم شكره 704 مرة في 384 مشاركة
kuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the rough
kuwaity-pilot kuwaity-pilot غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1,240
تم شكره 704 مرة في 384 مشاركة
kuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the rough

حدث العاقل بما لا يعقل فان صدقك فانه لا عقل له ،، كلنا ك كويتيين نتمنى الكويتية تتطور لكن لا نفكر نقارن نفسنا بفلاي دبي او العربية مو الإماراتية او القطرية

ثانيا عن اي عروض تتكلم انا أمس حاجز عالاماراتية للندن نهاية شهر 5 ولمدة أسبوع ب156 دينار والكويتية ب270

تقارن الكويتية بفلاي دبي صج لاتعليق يكون بعلمك الكويتية تأسست قبل كل الي ذكرتهم كلهم وانا قلتلك وتذكر كلامي بعد خمس سنين الشركات الخليجية راح تقلص رحلاتها للكويت انا ماقلت الكويتية راح تتفوق عليهم من ناحية عدد الوجهات انا حددت وقلت السوق الكويتي وراح ترجع حصتها الكويتية قبل مأخذا نصيب الأسد بالسوق المحلي واذا عن العروض الي سوتها قبل جم شهر نيويورك ب 270 ودبي ب 50 دينار يعني عروض جدا قويه معنها شركة عريقة مو اقتصاديه مثل فلأي دبي والجزيرة عموما الأيام بينا
kuwaity-pilot غير متواجد حالياً