قديم 12-04-2015, 03:34 AM  
  مشاركة [ 34 ]
kuwaity-pilot kuwaity-pilot غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

شكر غيره: 1,240
تم شكره 704 مرة في 384 مشاركة
kuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the rough
kuwaity-pilot kuwaity-pilot غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1,240
تم شكره 704 مرة في 384 مشاركة
kuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the rough

اولا فلأي دبي عمرها الافتراضي ومطارها وخدماتها و وجهاتها واحترامها للعميل والتزامها بالمواعيد افضل من الكويتية

ولا تقولي أوسع كرسي لانه معروف عالايربص 320 كرسي السياحية 18 إنش وإيربص أعلنت هالكلام يعني غير مخصص فقط لنا وبعدين القطرية فيها ترفيه ممتاز وخدمات وكرم بالضيافة مثل ما تقول ونت ف لا تحاول ترفع من الكويتية زيادة عن اللزوم ترى الترفيع ماله شغل بالوطنية

عاد فلاي دبي والله ندمت سافرت عليها وتحسفت تنزل تيرمنال 2 خايس وهم الكراسي مومريحة حسيت اني قاعد اباص وكل شي بفلوس وزن الاكل وحتي السماعات انا بفهم اي خدمة تتحجي عنها وترا انت موملزوم تركب الكويتية الباب يوسع جمل بس هم لاتذم فيها تطورت الحمدالله مره ثانيه اذا بتقارن قارنها بالقطرية ولا الاماراتية انا بالنسبه لي الاماراتية افضل مقاعد وترفيه علي مستوي العالم لانا دايما تجدد الكراسي والترفيه اما الخدمة صارلي موقف بايخ وحنا بالرده قالتلي المضيفة ياسمج مامانعطيك شي يليت يركزون علي الخدمة ويحسنونها عشان تصير top
kuwaity-pilot غير متواجد حالياً  
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ kuwaity-pilot على المشاركة المفيدة:
s-a-l-e-m (13-04-2015)