قديم 13-04-2015, 12:08 AM  
  مشاركة [ 40 ]
الصورة الرمزية s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

الصورة الرمزية s-a-l-e-m

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m

عاد فلاي دبي والله ندمت سافرت عليها وتحسفت تنزل تيرمنال 2 خايس وهم الكراسي مومريحة حسيت اني قاعد اباص وكل شي بفلوس وزن الاكل وحتي السماعات انا بفهم اي خدمة تتحجي عنها وترا انت موملزوم تركب الكويتية الباب يوسع جمل بس هم لاتذم فيها تطورت الحمدالله مره ثانيه اذا بتقارن قارنها بالقطرية ولا الاماراتية انا بالنسبه لي الاماراتية افضل مقاعد وترفيه علي مستوي العالم لانا دايما تجدد الكراسي والترفيه اما الخدمة صارلي موقف بايخ وحنا بالرده قالتلي المضيفة ياسمج مامانعطيك شي يليت يركزون علي الخدمة ويحسنونها عشان تصير top

صاج والله انا جربتها اكثر من مره الشركه شغل low fare نفس الجزيره الكويتيه شي ثاني بس ربعنا ما يعجبهم العجب والله لو تييبلهم ٣٨٠ بيقولون لك لا فيها وفيها
التوقيع  s-a-l-e-m
للطيران تاريــــخ .. و تاريــخه الكوَيتِيَّة
s-a-l-e-m غير متواجد حالياً  
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ s-a-l-e-m على المشاركة المفيدة:
kuwaity-pilot (13-04-2015)