قديم 19-04-2015, 12:14 AM  
  مشاركة [ 12 ]
ناطق هاشم ناطق هاشم غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 1
تم شكره 17 مرة في 16 مشاركة
ناطق هاشم نجم متألق في سماء خط الطيرانناطق هاشم نجم متألق في سماء خط الطيرانناطق هاشم نجم متألق في سماء خط الطيرانناطق هاشم نجم متألق في سماء خط الطيرانناطق هاشم نجم متألق في سماء خط الطيران
ناطق هاشم ناطق هاشم غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 17 مرة في 16 مشاركة
ناطق هاشم نجم متألق في سماء خط الطيرانناطق هاشم نجم متألق في سماء خط الطيرانناطق هاشم نجم متألق في سماء خط الطيرانناطق هاشم نجم متألق في سماء خط الطيرانناطق هاشم نجم متألق في سماء خط الطيران

اما للاخ علي اخي الطائره طبعتها بالطابعه خليها على 95 سنتمتر البطاريه كانت 2200 3 سيل 3 خلايه انا جعلتها خليتين لكي اخفف من الوزن الزائد على الموتور ويعود الفضل الى اعظاء المنتدى طبعا 3 سيرفوات esc 30 وان شاء الله انزلك صورها اين تضع مكان البطاريه ومكان الesc+ الريسفو بالتساوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟اما طيرانها في الليل نعم اخي لان الليل افضل مكان لي لان لو تلاحظ الفديو انا اطير الطائره في ساحه في وسط كراج سيارات وهذا الكراج في وسط بيوت ناس قريبه على جيرانه قريب على الكراج مثل ما سمعت صوت الاصدقاء والاطفال جيرانه هههههههه والله يا اخي هيه بلوه شكلك انا اختاريت الليل لكي اخفف من زحمة النساء والاطفال لكي لا يظهرا في التصوير انا في حي شعبي مختضه بالعوائل والاطفال عمي هيه بلوه وانا مكاني يم سوق مزدحم يعني اذا اصور الطائره بالنهار 50 وحده تطلع تمشي اتروح الى السوق؟؟؟؟؟؟؟ احاول اشوف يوم مناسب وصورها بالنهار ان شاء الله
ناطق هاشم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ناطق هاشم على المشاركة المفيدة:
abu_abdalah (21-04-2015)