عرض مشاركة واحدة
قديم 27-01-2016, 11:54 AM  
  مشاركة [ 13 ]
طيران الخليج فديتها طيران الخليج فديتها غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 19 - 01 - 2008
العمر: 33
المشاركات: 97
شكر غيره: 1
تم شكره 10 مرة في 7 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 206
طيران الخليج فديتها مازال في بداية الطريق
طيران الخليج فديتها طيران الخليج فديتها غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 19 - 01 - 2008
العمر: 33
المشاركات: 97
شكر غيره: 1
تم شكره 10 مرة في 7 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 206
طيران الخليج فديتها مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: المسلم : نعم.. قدمت استقالتي ولن أكشف الأسباب

إذا كنت تكلمت عن سامر المجالي لأسباب. أولها أن لديه خبره طويلة في حقل الطيران المدني كونه تدرج من أصغر منصب إلى الأعلى. أيضا هو من سبب نجاحات للاردنية. في بداية ادارته للشركة حقق نجاحات وبدات الخسائر تقل لولا أزمة البحرين عام 2011.

أما بالنسبة عن استقدامه لطائرات البرازيلية الصنع فكان الغرض منها تقليل التكلفة. وايضاً هو اول من ادخل طائرات الايرباص 320 على خطوط فرانكفورت وباريس وهذا ايضا ساهم في زيادة الدخل والتقليل من المصاريف.

طبعا لا تنسون تدخلات الحكومة من جهة وتدخلات وافشل مجلس في العالم (البرلمان) لخبط الشركة من اولها إلى آخرها.

أما بالنسبة عن السيد ماهر فهو شخص محترم ولكن في عهده كل شي كان في يد مجلس الإدارة - افهم - والرجل عسكري ويملك خبرة طويلة كونه أحد طياري سلاح الجو البحريني سابقا. ولكن لا ننسى ان في عهد السيد ماهر قل عدد طائرات الشركة بالاستغناء عن طائرات عريضة الحجم لو تم استعمالها بالشكل المطلوب بساعدة على زيادة الدخل وايضاً الاستغناء عن كثير من الخطوط المربحة. مما ساهم في اهدار فرص مربحة قد تأتي بالنفع على البحرين والشركة.

لو فكرنا في مسالة الأخطاء لرأينا ان اخطاء السيد المجالي اقل من السيد ماهر. السيد المجالي أتى بطائرات الامبارير لغرض التقليل من المصاريف وايضاً كونهم مؤجرات فقط واغلق خط كوالالمبور - الكويتية ايضا اغلقت الخط نفسه - ولكن السيد ماهر ارجع قرابة ال10 طائرات مؤجرات ممكن ان تدر دخل على الشركة واغلق 8 خطوط مربحة.

هنا لو كان السيد سامر غير كفؤ لما طلبته السعودية الخليجية وكان بامكانها ان تحذوا حذوا طيران ناس وتتقاعد مع مدير أمريكي او كما هو الحال بالنسبة لطيران الاتحاد، الاماراتية او العمانية.

تحياتي.


أرسلت من SM-A800F بإستخدام تاباتلك

على أساس الاردنيه مكسره لدنيا وتنافس الكبار
يكفي انه نظف الشركه من رؤوس الفساد وعمل باخلاص
ولا اعتمد على تصريحات فاشله بغلق خطوط ايران والعراق وغيرها عكس لمجالي سنويا نفس لتصريح العام المقبل سنصل للارباح شوف ماهر شهر 6 وصل طيران الخليج لنقطه التعادل
التوقيع  طيران الخليج فديتها
طيران الخليج فديتها غير متواجد حالياً