قديم 12-08-2005, 02:58 AM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية AboAyoob
AboAyoob AboAyoob غير متواجد حالياً
كابتن قـديم

شكر غيره: 0
تم شكره 10 مرة في 7 مشاركة
AboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقدير
AboAyoob AboAyoob غير متواجد حالياً
كابتن قـديم

الصورة الرمزية AboAyoob

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 10 مرة في 7 مشاركة
AboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقديرAboAyoob يستحق الثقة والتقدير
افتراضي مشاركة: ارجووا الدخووول (ابو ايوب)

المنتدى للجميع - وانا مو خبرة صاعقة في عالم الطيران - انا مجرد طيار على قد حالي - اللي الله عطاني من معرفة راح اجاوب عليها و اللي ما عندي علم فيه أما التزم الصمت أو اسئل أصحاب الخبرة من زملائي

هذا الشي أول مرة أعرفة من مشاركتك هذه - اللي لاحظة في أحد الأيام انه قد حذف لك موضوعين ولا سئلت شو فيهم أو لماذا

كذلك هذه أول مرة اسمعها و اشقرأها من مشاركتك الأن - وأول مرة أسمع أن احد قدم أستقالة - احنا نسجل في جميع المنتديات - اذا عندنا سؤال - سئلنا واذا عندنا اجابة أجبنا بها صراحة هل تعرف أكثر من لقبي كعضو في المنتدى - اول مرة أسمع أن احد يقدم استقالة

المنتدى تعليمي لفائدة جميع الأخوة العرب - الذين يعملون في مجال الطيران و يحبون العلوم الجوية - لا فيه موظفين ولا مدراء ولا شي - نطلب الله يكون الشي هذا في المستقبل - ولكن هو شبه عمل فردي
اللي يود استخدام المنتدى مرحبا به و هو كما في الأعلان مفتوح لجميع الناس
التوقيع  AboAyoob
AboAyoob غير متواجد حالياً