قديم 07-08-2016, 01:51 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية (AirArabia)
(AirArabia) (AirArabia) غير متواجد حالياً
طيران العربية

شكر غيره: 643
تم شكره 1,912 مرة في 1,111 مشاركة
(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(AirArabia) (AirArabia) غير متواجد حالياً
طيران العربية

الصورة الرمزية (AirArabia)

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 643
تم شكره 1,912 مرة في 1,111 مشاركة
(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ركاب المهمة المستحيلة طيران الإمارات

ترا انا معروف بالمنتدى مااجامل ابدا لأي شركة طيران او مطار واكتب اللي جربته ولمسته للمصادقية اولا وحتى يعرف القارئ التجربة كما انا عشتها تشوفني انتقد مطار الكويت.. والكويتية.
ولعلمك انا انتقد طيران الامارات وهي شركتي لانها خليجية اولا وتابعه لدولة الامارات اللي انا اعتبر نفسي منها ومن كل بلدانا الخليجية. وهالامر ينطبق على انتقادي لمطار دبي وتعامله مع الحادث.
وترا كثير عندي ملاحظات عليها سابقة بس نقول فردية واطوف ولا اكتب. لكن هالحادث اظهر لنا حقيقة كمية اللامسؤولية ولا رعاية ولااهتمام ولادبرة ولاحسن التصرف تجاه الركاب كل بظروف رحلته.
انا اكتب التجارب اهني لكي يعرف الاعضاء والزوار والمسافرين بحكم طبيعة المنتدى طريقة اداء وتعامل طيران الامارات مع ركابها .
وكل واحد يكتب عن تجربته سواء بشركة طيران او مايحصل بأحد المطارات من قلة حيلة وقلة تصرف وانعدام الخطط والافكار لمواجهة الظروف الاستثنائية وشخصيا اهني جبت مثال لخادمتنا وهالشي انا شخصيا محمد العجمي وقفت عليه لمى نتفاجأ بالخادمة اللي المفروض تكون وصلت بلدها ملطوعه في الدور معانا باتجاه دبي عالكويتية الساعه 9:30 صباح اليوم التالي للحادث .. العلم يافلانه؟ انا واللي معاي نايمين بالممر اهني من امس ولاحد درا عنا!
ومثال اخر لصديق سعودي قادم من نيويورك تبهذل قريب الي20 ساعه في مطار دبي. ولم يقدموا له حتى سكن.
انا كشفت الامور اهني.. لكي نعرف جميعا سوء التصرف بطيران الامارات
واي امر طارئ لاسمح الله يحصل.. الشركة ترفع ايدها عن الركاب. وهذا فعليا حصل.
فلا خطط لمواجهة الظروف ولاترتيبات لايواء الركاب وغيرها من هالامور. ولا علبالهم مو بشر الخادمة وديها فندق السفير بالمطار مثلا وصاحبنا السعودي مفروض يحجزون له فندق على حسابهم ؟اجل يقعدون هالركاب بالمطارات اكثر من 15 ساعه ؟؟ معقولة في ناس تتصرف بهالطريقة والله لو الكويتية كان الاعلام شعللها واهني وللجميع طبعا الحق انت او غيرك اخوي العربية بأنه يكتب وينتقد ان كانت او غيرها يخطيء ويمكن انا اول واحد انتقد.
لكن هذا مايعني نطبل ونتكي نبرر
لا لا.. انا احب اكتب انتقادي حسب ماشاهدته طالما يخص المنتدى وللعلم اصلا اثناء وجودي بدبي كتبتي هالانتقادين وعالسريع بعد اذا في خطأ بنكتب.
وهذا المنتدى هو المكان المناسب لمثل هالامور
ولا انت تشوف اني اكتبها في منتدى خاص بالاطباء مثلا؟

من حقك نتتقد وتشتكي لاأحد ينكر ذلك لكن ألاترى بأن ماتطرقت له في موضوعك في قسم المطارات منطقي؟
تطالب بسحب مسمى فهل 115 شركة طيران تحط وتستخدم المطار كلها على خطأ ...... هل الأرقام التي تسجل سنويا أكذوبة؟ هل ال135 وجهة عالمية مجاملة ؟

عموماً الركاب المتضريين أتيح أمامهم خيارات كما أعلنت الشركة رسميا ...
وأضافت أن جميع ركاب طيران الإمارات الذين يحملون تذاكر تجارية أو تذاكر مقابل أميال "سكاي واردز" يوم 3 أغسطس 2016 أو قبله، يمكنهم إعادة الحجز أو الإلغاء من دون تحمل أية رسوم.

الحادث حدث الساعة 12 بعد الظهر بتوقيت الكويت ببساطة الغي الحجز واستعيد مادفعته وشركات الطيران التي تحط في الكويت عديدة ومافي داعي أذكرها وأعددها
التوقيع  (AirArabia)
(AirArabia) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس