قديم 15-12-2007, 12:00 AM  
  مشاركة [ 15 ]
draculaghost2007 draculaghost2007 غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
draculaghost2007 يستحق الثقة والتقديرdraculaghost2007 يستحق الثقة والتقديرdraculaghost2007 يستحق الثقة والتقديرdraculaghost2007 يستحق الثقة والتقديرdraculaghost2007 يستحق الثقة والتقديرdraculaghost2007 يستحق الثقة والتقديرdraculaghost2007 يستحق الثقة والتقديرdraculaghost2007 يستحق الثقة والتقديرdraculaghost2007 يستحق الثقة والتقديرdraculaghost2007 يستحق الثقة والتقديرdraculaghost2007 يستحق الثقة والتقدير
draculaghost2007 draculaghost2007 غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
draculaghost2007 يستحق الثقة والتقديرdraculaghost2007 يستحق الثقة والتقديرdraculaghost2007 يستحق الثقة والتقديرdraculaghost2007 يستحق الثقة والتقديرdraculaghost2007 يستحق الثقة والتقديرdraculaghost2007 يستحق الثقة والتقديرdraculaghost2007 يستحق الثقة والتقديرdraculaghost2007 يستحق الثقة والتقديرdraculaghost2007 يستحق الثقة والتقديرdraculaghost2007 يستحق الثقة والتقديرdraculaghost2007 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ما العيب فى أن أكون مضيفة جوية ؟؟؟

و الله يا أختي لقد طرحت موضوع حساس للغاية في نظري و إذا كنت تريدين معرفة آراء الأعضاء و أنا منهم فرأيي هو
أن مهنة الضيافها مهنة محترمة و لايوجد عليها أي كلام من ناحية أن المضيف كالخادم أو الجارسون فلا طبعاًو كما ذكرتي يا أختي الكريمة كانت شركات الطيران لتتعاقد مع أصحاب المطاعم و المقاهي لتوفير المضيفين إذا كان الأمر كذلك و لكن هي مهنة محترمة ومرموقة فقط للرجل و في رأيي هي غير مناسبة للبنات إطلاقاً لما فيها من الإختلاط و السفر بدون محرم و هي و عدم استقرار الحياة الزوجية إذا تزوجت و هي تعمل أصلاً فأنا لا أعتقد أن هناك من يقبل ي أن يتزوج من المضيفة و هي تعمل ليس لأنها غير محترمة و أي شئ من هذا القبيل و لكن لأنها ستكون مسافرة طوال الوقت و عندما تعود لبيتها فإنها تكون مرهقة و تحتاج إلى الراحة و أكيد لن تستطيع تحقيق متطلبات زوجها و تكون مصيبة إذا كان لديها أطفال و هي تعمل و بالنسبة للأخت جوجوو فهي تقول أن المجتمع في مصر فيه الإختلاط شئ عادي و أنها كانت تختلط بزملائها و كانت صداقتها مع زملائها من الأولاد أو الرجال أفضل من صداقاتها مع البنات و أنا أعلم هذا جيداً فأنا مصري أيضاً و لكن أنا أريد أن أقول لها هل تعتقدين أن هذا صحيحاً و حلال من الناحية الشرعية ؟ و أترك لها الإجابة فهو يحدث في مصر فقط و أنا عشت في السعودية طويلاً و هذا لا يحدث هناك مطلقاً و أكيد أن هذه الناحية في السعودية أفضل من مصر و هذا شئ معروف
و أحب أن أقول لكم شئ آخر حتى أكون قد أرضيت ضميري فأنتن كلكن أخواتي و هو لو أنت أختي طلبت أن تعمل مضيفة لرفضت رفضاً قاطعاً و لن أسمح لها إطلاقاً و سأعتبره عيب يا أختي رونا
فكما ذكرت سابقاً أنا أحترم المضيف الرجل و هو لا يفرق في نظري عن المهندس أو الدكتور و أي مهنة من التي تسمى مهن مرموقة فهم أناس جديرون بالإحترام و التقدير بلا شك و لكن المضيفة المرأة المسلمة المتمسكة بدينها فلا أعتقد أن أحداً أجبرها على ما هي فيه و أعتقد أنه لن يكون لها عذر أمام الله

و أعتذر إذا كان كلامي قاسياً بعض الشئ و لكن الأخت رونا طلبت النقاش بصراحة
و إذا أردتم حذف المشاركة فسأحذفها أو أعدلها و لكن أنا أخبرت عما بداخلي و مايدور في ذهني

و تقبلوا تحياتي جميعاً
draculaghost2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس