قديم 27-01-2008, 09:23 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
Goodnees طيران سما((سافر ببساطه)) تستحق الثناء((رحلتي من الرياض للدمام على سما بالصور))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي الاعضاء

جميع المشرفين المحترمين

كل الكباتين الطيارين

اسعد الله مسائكم بكل خير

اما بعد... اليوم اقدم لكم وقائع رحلتي من الرياض الى الدمام ولاول مره على متن طيران سما الذي كنت اسمع عنه منذ البداية وحبيت انو اجرب هذه الشركة لكشف عيوبها ومميزاتها ووضعها امام الواقع ووصفها دون الحاجة الى تكبير الموضوع فنحن نعرف ان رحلاته كانت تواجه مشاكل في التأخير وعدم وجود اخلاق للمندوبين وعدم احترام المواعيد و و و ولاكن ما واجهته انا يثبت العكس تماما ويثبت ان سما تستحق عبارة سافر ببساطه.تعالو اليوم معي في رحلتي اللي تعبت وانا اخذ تقرير لها لاجل عيونكن الغاليه واليوم حبيت انكن تشاركوني الرحلة واثبتلكن انو ليس هناك ما يسمى مأساه لسما مع احترامي لجميع الاعضاء الموجودين.

الاحداث/

اليوم/السبت بتاريخ 26 يناير

وقت الاقلاع الساعه 1و30 ظهرا

رقم الرحلة zs757

نوع الطائرة/بوينج300-737

التقرير/استيقظت من نومي الساعه الثامنه والنصف صباحا لارتداء ملابسي واستعدادا للذهاب وقد تتساألون لماذا اذهب الى المطار مبكرا والجواب لانو انا احب اروح المطار قبل الرحلة ب4 ساعات او 5 ساعات مع انو الطبيعي قبل الرحلة بساعتين وكمان لانو المندوب اللي في المطار اللي يشتغل في سما اعرفه طلعلي البوردينج بدري مع انو المفروض قبل الرحله بساعتين اخترت مقعدي بجانب النافذه المطاله على الجناح وكنت متحمس للرحلة وكنت عارف انها راح تتأخر في فرق بين تتأخر وتتأجل لانو الجو كان شوي صعب وكان في ضباب ولانو السلامه عندي اولا ما بهمني ازا اطعتلت المهم انو يؤدو عملهن على الوجه المطلوب واليكم بعض الصور من وصولي للمطار:

في طريقي للمطار/

هنا شركة سابك للحديد على طريق المطار/

هنا صورة لبوابة مطار الملك خالد الدولي/

هنا صورة الطريق بعد عبور البوابة في الطريق للمطار/

لوحة على الطريق اعلان لبيبسي وفي صورة البوينج 747 حبيت اعرضها الكن/

وهنا اللوحة الارشادية وتدل على انو انا قربت من المطار/

وهنا لما قربت من المطار على جانبي الايمن مدرج الطائرة ويبان انو اول المدرج عن الابروتش/

وهنا صورة بعيده للطائرات وهي واقفه في الموقف وباين انو الجو كان ضباب وشكل الرحلة مش راح تعدي ع الخير ههههههههه/

وطبعا هنا حبيبة الكل البوينج 777 وهي واقفه في الموقف ويبان وراها ال747/

وهون البوينج 747 بس ما لحقت اصورها يا دوب صورت الجناح/

وهون صوره حلوة للمسجد مع المأذنه /

وبهيك وصلت الحمد لله للمطار وانا في غاية التحفز والتحمس للسفر مع انو احساسي بيقوللي انها راح تتأخر بس ما كان همني.وطبعا بعد هيك دخلت للمطار وطبعا كالعاده المطار هو اجمل مكان عندي بالدنيا وسمعت حركة الناس واللي مسافر واللي جاي واللي يودع صاحبو واللي المضيفين المسافرين والمضيفات رايحين وجايين وصوت الندائات كلو شي صراحة يحمس جدا وبعد هيك رحت للكافيتيريا العلوية المطلة على ساحات الطائرات وتعالو نشوف في الصفحة التا نية بعض الصور اللي التقطتها من الدور العلوي.

يتبع من فضلك>>>>
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس