قديم 11-03-2008, 06:08 AM  
  مشاركة [ 24 ]
Abdullah_uk Abdullah_uk غير متواجد حالياً
A340-600

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Abdullah_uk يستحق الثقة والتقديرAbdullah_uk يستحق الثقة والتقديرAbdullah_uk يستحق الثقة والتقديرAbdullah_uk يستحق الثقة والتقديرAbdullah_uk يستحق الثقة والتقديرAbdullah_uk يستحق الثقة والتقديرAbdullah_uk يستحق الثقة والتقديرAbdullah_uk يستحق الثقة والتقديرAbdullah_uk يستحق الثقة والتقديرAbdullah_uk يستحق الثقة والتقديرAbdullah_uk يستحق الثقة والتقدير
Abdullah_uk Abdullah_uk غير متواجد حالياً
A340-600

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Abdullah_uk يستحق الثقة والتقديرAbdullah_uk يستحق الثقة والتقديرAbdullah_uk يستحق الثقة والتقديرAbdullah_uk يستحق الثقة والتقديرAbdullah_uk يستحق الثقة والتقديرAbdullah_uk يستحق الثقة والتقديرAbdullah_uk يستحق الثقة والتقديرAbdullah_uk يستحق الثقة والتقديرAbdullah_uk يستحق الثقة والتقديرAbdullah_uk يستحق الثقة والتقديرAbdullah_uk يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: آخر قرارات الإدارة بشأن قسم الضيافة الجوية

كبتن احمد موسى

الحين اللي انا فهمته ان القسم بيكون محجوب عن الاعضاء

اول شي انا متابع لجميع مواضيعك وافرح كل ما اشوف موضوع جديد لك

ليش ينحجب القسم عننا

يعجبني فيك مواضيعك واسلوبك بالكتابة والرد

يعجبني مذكراتك واحب اقراها بشكل دايم لأني تابعت رقم 1 & 2 ومنتظر رقم 3

ياليت تراجع نفسك لأن اكيد ماراح يرضيك اننا مانشوف ولا ندري آخر اخبار الضيافه الجوية

والله من كثر ماقريت لك صرت وانا بالطيارة اعرف المضيفين وش يسوون داخل الطيارة واتكلم مع مشرفين الطائرة واناقشهم كأني خبير بكل شي ويستغربون كيف عرفت هل معلومات واقولهم قريتها من مضيف جوي يكتب في منتدى

ياليت تفكر برواقه لأنك كذا تحرمنا نتعلم من خبراتك ومعلومات المفيدة جداً

تكفا كبتن احمد فكر بالموضوع ترى يهمني جداً لدرجة اني ادهل هل قسم كل يوم تقريباً ادور كان في مواضيع لك

كبتن كلمه تكفا تهز الرجاجيل ولا تنسى تفكر بوراقة

اخوك
عبدالله

المملكة المتحدة - لندن
التوقيع  Abdullah_uk

Abdullah_uk غير متواجد حالياً