قديم 30-03-2008, 03:22 AM  
  مشاركة [ 580 ]
الصورة الرمزية FS-Master
FS-Master FS-Master غير متواجد حالياً
.. خبير FSX
مشرف سابق للمنتدى ..

شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
FS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقدير
FS-Master FS-Master غير متواجد حالياً
.. خبير FSX
مشرف سابق للمنتدى ..

الصورة الرمزية FS-Master

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
FS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقديرFS-Master يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الأسئلة والاستفسارات و كل مايختص بالأجهزة والقطع للـ Fs2004 ...

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

كيف حالكم اخواني..
عندي استفسار بخصوص فلايت سمليتر ...
ابغي اسوي صفحة فلايت سمليتر على كبر شاشت جهازي... يا ترى كيف؟؟
انا عدلت على الاعدادات وصارت صفحة برنامج فلايت سمليتر على كبر شاشة بس تقطع عندي مدري شنو سبب؟؟
يا ترى شنو سبب.. وشلون اخلي برنامج فلايت سمليتر ما يتقطع عندي ..؟؟

تحياتي لكمـــ....

بالنسبة للاعدادات لازم تكون القياسات اللي تحطها نفس قياسات شاشتك ,,

بمعنى اذا كان افضل بكسل لسطح المكتب عندك مثلا 1024*768 لازم يكون نفس الشي في السيميليتر ,, وغالبا بتكون صفحة الفلايت ( اتوقع تقصد شاشة اختيار الطائرة والمطار ,, الخ ) صغيره مش على كبر الشاشة فاذا كانت عندك على كبر الشاشة معناه خطا في البكسل ,, واذا في اختلاف في البيكسل راح يتسبب بتقطيع في السيميليتر ( تعديل البكسل للسيميليتر يكون من خلال Settings بعدين Hardware وتجدها في القائمه على اليسار )

معليش يمكن مافهمت سؤال كويس ,, ارجوا اني اكون افدتك ,, او بامكانك توضح سؤالك وابشر حنا حاضرين
التوقيع  FS-Master

SVA1338 *** SMY036 *** KAC054 *** UPS3018
FS-Master غير متواجد حالياً