قديم 17-04-2008, 12:27 PM  
  مشاركة [ 28 ]
hammadmohd hammadmohd غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 1
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
hammadmohd رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhammadmohd رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhammadmohd رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhammadmohd رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhammadmohd رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhammadmohd رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhammadmohd رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhammadmohd رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
hammadmohd hammadmohd غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
hammadmohd رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhammadmohd رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhammadmohd رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhammadmohd رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhammadmohd رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhammadmohd رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhammadmohd رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhammadmohd رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
افتراضي رد: حصريا : الطائرة البروفيشنال الرائعة Level-D 767-300ER With SP3

مشكور على هالمجهود الرائع وكلمة شكرا لا تكفي
ولكن عندي مشكلة ظهرت وما ني شايف احد اشتكى يبدو انها عندي فقط وهي :
عندما حملت كل شي كالمطلوب والموضح في الشرح الا ان هناك مشكلة ظهرت لي في ملف key حق الطائرة ، انا طبعا لما عملت generation key ظهرت لي شاشة الدوس وفهمت منها انها نسخت مفتاح ال windows صح ولكن ظهر عندي error في المفتاح الثاني
طبعا انا فسرت السبب لأن مجلد ال windows موجود في C
ومجلد flight simulator موجود في ال E يعني كل واحد في درايف
انا رحت وسويتها ما نيول يدوي وعند تشغيل البرنامج طلب مني ال key ورفض تشغيل برنامج FS الا بعد الحذف
هل عندك حل لي ؟
وشاكر لك مرة أخرى وما نتحرمش ...
التوقيع  hammadmohd
hammadmohd غير متواجد حالياً