قديم 25-04-2008, 10:12 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية owais
owais owais غير متواجد حالياً
طيار مستجد

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
owais مازال في بداية الطريق
owais owais غير متواجد حالياً
طيار مستجد

الصورة الرمزية owais

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
owais مازال في بداية الطريق
Shai الاخوة المشرفين واعضاء هذا المنتدى الغالي مشورتكم في هذه الحاله؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله
اخواني ماراح اطول عليكم انا موظف في شركة على قدي وابلغ من العمر 34سنهولدي طفلين

مواليد13-12-1974م وفي زمنا لم يكن هناك انترنت نطلع من خلاله على العالم ومايوجد فيه ولم اكن اعلم بوجد هذا العدد الضخم من المدارس في العالم حولناالا من خلال هذا الصرح الجبار
قديما لقيت اعلان في جريده عن معهد يدرس طيران في جده وقدمت عليهم وقالولي العملي راح يكون في المغرب والجراوند سكول في جده فقط المهم حصلت احداث نييورك11-9 وبعدها دورت المعهد وين المعهد من شاف المعهد ياناس انضحك علينا واختفى المعهد وراحت فلوسك ياصابر وتحسرنا انا والشباب وجتني هزيمه نفسيه وصدمه عصبيه حسبي الله عليهم حتى الوالد كان مسلفني المبلغ وفقد ثقته فيه الى الان
المهم ابي فزعتكم ومشورتكم هل مازال لي امل في اني ادرس طيران بحيث اني اخذ اجازة لمدة سنتين من غير راتب واذا تخرجت بعد سنتين اقصى احتمال طبعا عمري وقتها 36سنه هل اقدر التحق بالخطوط السعوديه طبعا اعرف انه يبغالي عدد معين من الساعات عن كل سنه زياده عن عمر 32 سنه يعني اربع سنوات وفين ارخص محل لتحصيل الساعات
وبالنسبه للدراسه فين اقدر اختصر وقت دراسة الطيران حيث ان لغتي متوسطه فلو كل واحد يعطيني رايه وترسمون لي خط سير امشي عليه بحيث اخلص قبل السنتين مع العلم انه مازالت لدي الكتب اللي سلموني اياها من جيبسون مع الشارت من غير البوصله والمسطرة
ويكون عندي متسع من الوقت لتحصيل عدد ساعات طيران
وبالنسبة للمبلغ عندي حدود 150الف اقصى شي وانا افكر في استراليا وبين كندا ولكن هل استطيع امن لنفسي عمل هناك خلال الدراسة في كلا البلدين خصوصا واني سوف اخذ زوجتي واطفالي ام الافظل تركهم هنا لدى الاهل
وهل يوجد امكانيه اني اعمل في الشركات الغربيه لولم اقبل في الخطوط السعوديه ماعندي مانع في العمل في شركات اجنبية او غربية
رجاء خاص لاتهملوني ردو علي او قولولي اروح اكبر المخده تكفوووووون
التوقيع  owais
owais غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس