قديم 13-08-2008, 03:52 AM  
  مشاركة [ 59 ]
الرحال الرحال غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الرحال مازال في بداية الطريق
الرحال الرحال غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الرحال مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: شرح للفلايت سيموليتور كاملا من بدايه التنصيب ورحلة تدريبية حتى الخروج من اللعبه

الحمد لله على كل حال

انا من قبل اربعة سنين اشتريت الفلايت سيموليتر 2002 واستخدمته سنتين ولم استطيع ان اقوم برحلة كاملة من البوابة الى البوابة بطائرة نفاثة مدنية
ولاحظت ان البرنامج هذا صعب جدا جدا جدا
خصوصا لمن كانت اللغة الانجليزية ضعيفة عنده

تركت البنامج لاني فقدت الامل وانا متضايق كثير لاني حاولت بشتى الطرق ان اتعلم عليه ولكن بدون جدوى ،، الاخوة في جميع منتديات الطيران مو مقصرين في الشروحات ( الله يعطيهم العافية ويكثر من امثالهم ) ،، ولكن المشكلة التي تواجهني ان جميع الشروحات لا تخلوا من المصطلحات التي لا اعرفها بتاتا ولا اعرف كيف الوصول اليها في الطائرة ولا اعرف ماذا تعني .... الخ

وها انا الان الاسبوع رجعت اتمنى اني اتعلم على البرنامج من جديد واصير اتهنى فيه ،، غيرت اغلب قطع جهازي من كرت شاشة ومعالج وماذر بورد على حسب المواصفات المطلوبة ( هنا في الموقع ) ،، واشتريت الفلايت النسخة اكس الاصلية وحملتها واشتغلت عندي ( على الرغم من انها بطيئة والصورة ليست كوضوح الصور التي يطرحها الاعضاء هنا بل انها اقل بكثير ) ،، المهم ورجعت من جديد اشوف ان اللعبة معقدة وصعبة جدا جدا ..

موضوعك هذا اخي ميراج هذا شدني كثير صراحة ، حسيت انو يمكن يفيدني خصوصا بعد ما ريحني كثير الاخ الطائر السريع جدا برده ( يانه قد استفاد كثيرا من شرحك واستطاع ان يعمل رحلة كاملة ناجحة ما شاء الله عليه )

الا انه الى الان ما بيفتح معي الملف ،، حاولت قبل كم يوم ما مشي الحال وخبرتك بان بتطلع عندي رموز غريبة جدا بدلا من الكتابة التي في النص

والان بعد ماعملت فورمات لجهازي وجددت فيه كل شي ،، نفس المشكلة تماما عندي على الورود 2003

فما ادري كيف ممكن تساعدونا الله يبارك فيكم ،، ولم ننساكم من دعائنا ابدا ان شاء الله

يعطيك العافية اخي ميراج على كل حال ،، الف شكر لك

مع التحية
الرحال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس