قديم 20-11-2008, 10:15 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ((تغييرات جوهريه في سبااااااااد))

بالبركة اخوي :)
بس ليش ما استخدمت الcoroplast ;)

حبيبي cool disel مشكور على المرور

الحقيقه انا عندي وجهة نظرتتلخص بالمثل المصري اللي يقول

( اللي ماعندوش مايلزموش):iconloli::iconloli:

يعني علشان احصل الكوروبلاست .... الف السبع لفات ويمكن مالقا

وعندي امل اني اعوض باشياء ارخص ويمكن تكون احسن ..وان شاء الله ان الفكره تنجح ..

بالمناسبه الديزاين الأصلي يكون الرافع والدفه من الكوروبلاست بس انا حطيت فللين ونجحت الفكره .... وعقبال الجناح .... غذا ان شاء الله الرحله الأولى :redcart:

تحياتي
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً