قديم 04-01-2009, 05:52 PM  
  مشاركة [ 14 ]
s,s,s,s, s,s,s,s, غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
s,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s,s,s,s, إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى s,s,s,s,
s,s,s,s, s,s,s,s, غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
s,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s,s,s,s, إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى s,s,s,s,
افتراضي رد: صوت من الافضل بالنسبة لك هل ......ام........؟

تم التصويت لــــ
E170

مشكور اخي دريم عالتصويت والمرور الجميل

اهلا اهلا يا غالي خلصنا من المنافسة بين الايرباص والبوينج واجينا هلا لمنافسة تانية ههههههههههههههههههههههه شكلك بدك توقع بين الاعضاء ههههههههههههه
علعموم انا صوتت للأمبراير 170 e170
لانها طائرة جميلة وخفيفة ومظهرها الخارجي غريب وغير مألوف بينما الايرباص 320 الصراحة انا من وجهة نظري سأمت من شكلها هههههههه
بأختصار الامبراير170

منور الموضوع يا احلى منور في خط الطيران صارلك كثير لا تنور مواضيعيع ودائما ناقصة ردك وفعلا انا مش سايب خط الطيران الا وفيه متعصبين لطائرات معينة ههههههه :iconloli: ترا امزح لا تصدقوا مشكور اخي عمرو عالمرور والتصويت الرائع وتقبل فائق تحياتي

مشكور كابتن عبد الله على التصويت ونورت الموضوع

e170 البرازيليه بلا منازع سرعه عاليه وفن في القياده وتقبل مني مروري وفائق
احترامي

اخي محمد نورت الموضوع بزيارتك وردك الجميل مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح واراك دائما باذن الله على جميع مواضيعي وشكرا على ردك المتواضع
s,s,s,s, غير متواجد حالياً