قديم 06-01-2009, 10:25 AM  
  مشاركة [ 31 ]
الصورة الرمزية الطيار الوسيم
الطيار الوسيم الطيار الوسيم غير متواجد حالياً
كبير مضيفين جويين

شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 4 مشاركة
الطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

الطيار الوسيم الطيار الوسيم غير متواجد حالياً
كبير مضيفين جويين

الصورة الرمزية الطيار الوسيم

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 4 مشاركة
الطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: مراحل قبول المضيفين الجويين في طيران سما

[quote=instracter;457190]
وعليكم السلام ورحمه الله اخي العزيز

نعم التقديم للسعوديين فقط . اما بالنسبة للغة فهي مهمة اذا كنت ترغب في العمل في مجال الطيران .

لان كل شي في الطيران بالانجليزي التعامل والاجراءات والمقابلات كلها بالانجليزي .

واذا كانت لديك الفرصة للسفر للخارج فسافرواتوكل على الله وقوي لغتك وسوف تعود ان شاء الله وتقبل في اي وظيفة بالطيران .

وانا اتمنى لك التوفيق ان شاء الله واما بالنسبة للمقيمين المواليد فلا اعتقد .

تحياتي

طيب حبيبي الطيار الوسيم وصلة المعلومه بس انا تربطني علاقه و صداقه بمظيفين غير سعوديين في سما واتمنى اكون واحد من ال staff في طيران سما تجيني اخبار انه الطلب على الاجانب اكثر مع العلم انا في المستوى الخامس في اللغه غير اني منتسب في جامعة الملك عبدالعزيز تخصص Eولك تحياتي وابغى اسالك سوال خاص . ترا احنا نفدي هالوطن الغالي وممكن تعطينا فكره عن EMERGENCY PROCEDURES and ILLINESS INJURY ولك جزيل الشكر والتقدير

اخوي ماقلنا شي طيران سما فيه موظفين مقيمين كثير لكن هؤلاء اشتغلوا منذ تأسيس الشركة والان التوجة الى الشباب السعودي .

ممكن يكون الطلب على المقيمين اكثر بسبب مستوى اللغة الانجليزية الجيد لديهم وانا اتمنى لك التوفيق وانك تكون واحد من الـ staff حق سما

طيب بما ان مستواك في اللغة هو الخامس فهذا مستوى جيد ويؤهلك للعمل في الشركة لكن ربما انك لم توفق في الاختبار التحريري لسبب او اخر لكن لاتقلق اخي العزيز . واتمنى لك التوفيق في دراستك الجامعية

نعم انا عارف اخوي كلنا نفدى هالوطن الغالي والعزيز ومافي أحد ينكر , لكن احنا نعمل اللي علينا والباقي على الله واتمنى لك التوفيق واي استفسار اخر انا حاضر .

وبالنسبة للنقطة الاخيرة تبع خطة الطوارئ ياريت تحدد المطلوب بالضبط عشان افيدك اكثر .

تحياتي
التوقيع  الطيار الوسيم
يارب احفظني في الجو ووفقني لما تحب وترضى
الطيار الوسيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس