قديم 11-01-2009, 09:26 PM  
  مشاركة [ 1 ]
s,s,s,s, s,s,s,s, غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
s,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s,s,s,s, إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى s,s,s,s,
s,s,s,s, s,s,s,s, غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
s,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقديرs,s,s,s, يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s,s,s,s, إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى s,s,s,s,
افتراضي جايب لكم مقارنة خطيرة بين b777 و b747 توضح ان ال747 تفوق ال777 قوة ؟؟!!

اليوم جبت لكم مقارنة قوية بين الb747 وال b777 جابها لي الكابتن الغالي الاخ مبارك في موضوع كنت انا عامله وطالب فيه هذه المقارنة وهذه المقارنة رفعتها لامرين الاول افادة الجميع ولأكون عملت مشاركة جديدة واتمناها تعجبكم وثاني امر اقولكم عليه بعد الجدول اترككم معاه::
^
^
^
^
^
^

وثاني امر ان هناك موضوع كان موضوع بخصوص مقارنة بين ال b777_200 وال b777_300 من ناحية من الاطول وهكذا وانا لاحظت رد عضو ومع كل الاحترام ان ال 777 تفوق بجميع انواعها ال747 وهذا الجدول يبين عكس كده شوفوا قوة دفع المحرك ولنمسك مثلا في ال 747 pw4062 قوة الدفع 63.3 اضربها في 4 عشان اربع محركات يطلع لك253.2 وهات مثلا قوة دفع ال777 ge90 تلاقي قوة الدفع 115.3 اضربها في 2 عشان محركين تلقاهم 230.6 الاقوى اكيد ال747 وفي المدى الاطول اكيد 747 وفي السرعة الاستواء طبعا اقوى ال 747 انا عملت كده للتوضويع ولا اقصد اي شيء مع الاحترام فكل الطائرات مفضلة عندي بس حبيت اوضح فقط وارجو انها عجبتكم وتقبلوا تحياتي
s,s,s,s, غير متواجد حالياً