قديم 01-03-2009, 07:53 PM  
  مشاركة [ 51 ]
الصورة الرمزية Marwan Hamed
Marwan Hamed Marwan Hamed غير متواجد حالياً
إداري سابق

شكر غيره: 0
تم شكره 16 مرة في 10 مشاركة
Marwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Marwan Hamed
Marwan Hamed Marwan Hamed غير متواجد حالياً
إداري سابق

الصورة الرمزية Marwan Hamed

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 16 مرة في 10 مشاركة
Marwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقديرMarwan Hamed يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Marwan Hamed
افتراضي رد: حصريا:أروع طائره F16 تم عملها علي الاطلاق! شوف الصور! Aerosoft - F-16 Fighting Falcon X

اخي مروان اسف للازعاج........واشكرك على رد سريع ما شاء الله.......المهم الحل بسيط انه مثل ما قلت انتا ننسخ الكراك الي داااااااااخل المجلد الثاني والمجلد ثاني فيه كمان مجلد هذه المجلد الي نقوم بوضع الكراك فيه وبعدها تظهر لك رساله اكبس اوكي تشغل طبعا لازم اثناء نقل كراك لازم تكون مشغل برنامج تنزيل الطائره وبعدها تابع تنزل نكست نكست نكست وان شاء الله تشتغل....انا اللهما جربتها ولكن كانت نوعا ماثقيله على جهاز او على سيمولاتر وايضا واجهتني مشكلة لازم امسح وارد انزل السيرفر باك 2 عشان تشتغل بصراحه لم تعجبني رغم تفاصيل والواقعيه الي فيها وهذه راي ومش شرط تاخذو بحكمي يمكن تسرعت وهذه بس مجرد راي مش اكثر......وتحياتي جباره للاخ المروان العزيز واسمحلي مرة ثانيه على ازعاج...اتمنى تسامحني...شكرا.

أتفق معك أخي الكريم حمود أن الطائره ثقيله علي البرنامج,
لكنها الصراحه رائعه بكل المقاييس, ستندهش من مدي الدقه التي تم عملها بها..
تحياتي و شكرا لمرورك و مشاركتنا برأيك

مليون شكر على مجهودك الرائع الرهيب
رااااااااااااائع جدا وجميل جدا وما شاء الله عليك دائما مليئ بالمفجآت
التي تدهش الناظرين
تقبل جزيل الشكر والتقدير
تحياتي

أخي الكريم كابتن علي,
وافر الشكر لما بدر منك من اظراء و طيب الكلام..
أتمني ان أظل عند حسن ظنك دائما , و أتمني بالأخص ان تنال هذه الطائره علي اعجابك.
تحياتي و شكرا لمرورك
التوقيع  Marwan Hamed
Marwan Hamed غير متواجد حالياً