قديم 04-04-2009, 03:13 PM  
  مشاركة [ 35 ]
الصورة الرمزية Moon Flower
Moon Flower Moon Flower غير متواجد حالياً
][ زهرة القمر ][
][VIP ][
][ VIP][

شكر غيره: 0
تم شكره 24 مرة في 19 مشاركة
Moon Flower يستحق الثقة والتقديرMoon Flower يستحق الثقة والتقديرMoon Flower يستحق الثقة والتقديرMoon Flower يستحق الثقة والتقديرMoon Flower يستحق الثقة والتقديرMoon Flower يستحق الثقة والتقديرMoon Flower يستحق الثقة والتقديرMoon Flower يستحق الثقة والتقديرMoon Flower يستحق الثقة والتقديرMoon Flower يستحق الثقة والتقديرMoon Flower يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Moon Flower Moon Flower غير متواجد حالياً
][ زهرة القمر ][
][VIP ][
][ VIP][

الصورة الرمزية Moon Flower

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 24 مرة في 19 مشاركة
Moon Flower يستحق الثقة والتقديرMoon Flower يستحق الثقة والتقديرMoon Flower يستحق الثقة والتقديرMoon Flower يستحق الثقة والتقديرMoon Flower يستحق الثقة والتقديرMoon Flower يستحق الثقة والتقديرMoon Flower يستحق الثقة والتقديرMoon Flower يستحق الثقة والتقديرMoon Flower يستحق الثقة والتقديرMoon Flower يستحق الثقة والتقديرMoon Flower يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: أغطية مــــرحاض كتبت عليها أية الكرسي !!

"رأي شخصي"

معلش يا Moon flower الخبر هاد وين مصدره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما خلصنا من نقل الاخبار الي ما الها مصدر

يعني حتى الصورة المرفقه ما هو مبين فيها شي ............. انا الي شايفه انه عليه ورد مش ايه الكرسي

لا تعليق على الخبر لأني مو مصدق ولا مقتنع وبصراحه انا قرفت من الاخبار الي كل يوم توصلني على الايميل زي هيك

يعني انا مش عارف كم مرة بدهم يحرقو المصحف يوم السبت في مش عارف ساحه وين في الدنمارك

ولا كم فلم مسيء عن زوجات الرسول طلعو بالسنتين الماضيات

سامحيني يا moon flower اذا انا غلطان

أنا أحترم رأيك الشخصي ورأي جميع الاعضاء والعضوات

ولكن انا عمري مانزلت أي خبر في المنتدى وهذا أول خبر أناأنزله بعدين انا واعية ومتعلمة

وأتأكد من المصدر وهذا الخبر أنا شخصيا قراته في موقع اخباري موثق ينقل الاحداث ولعلمك الكفار واليهود هم اعداء الله واعداء الاسلام وذلك من أيام الرسول والصحابة والتابعين ويكرهون العرب بشدة ولا عجب ان يسيئو لنا

بأي تصرف وبالنسبة للصورة اذا لم تكن واضحة فليس معناه ان الخبر غير موثق ولكن الخبر موثق 100% ويكفي وجود اسماء في الموضوع استطاعت التحرك وتصدي هذا
الموقف وجود اسم رئيس المركز الاسلامي في ايطاليا مكان صناعة المراحيض التي أسائت للاسلام

الخبر كان عالم 2007م
شركة اوريزانا الايطالية
وهذا جزء من جريدة نقلت الخبر

التوقيع  Moon Flower
Moon Flower غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس