قديم 20-04-2009, 04:57 AM  
  مشاركة [ 22 ]
الصورة الرمزية wadahnahar
wadahnahar wadahnahar غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 2
تم شكره 14 مرة في 7 مشاركة
wadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقدير
wadahnahar wadahnahar غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية wadahnahar

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 14 مرة في 7 مشاركة
wadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ما هي أفضل المطارات التي زرتها من حيث المعاملة يا كابتن ؟؟؟

اخي الكريم
افضل مطار في العالم و بدون منازع هوه مطار الملكه علياء بالاردن ياسلام يا اخي الناس في بشوشه:poster_spam:
والابتسامه ما تفارق وجه الموظفين
ولما تنزل من الطياره يجيك واحد و يحكيلك نكته فورا ترحيب بقدومك
هذا طبعا رجل التشريفات و من ثم يسلمك لشخص اكثر ابتسامه من الاول
وهذا الثاني رجل الجوازات الذي يسالك السؤال المعهود البسيط هو (وين راح تنزل) فطبعا انت ما محدد اي فندق بعدك و لكن هوه يسال حتى يطمئن عليك بس لا يروح تفكيرك بعيد :poster_ban:
وطبعا انت تكون اسعد حظا اذا كانت طياراتك مليانه ركاب لان موظفين الكاونتر في المطار اكثر من العدد المتوقع يا سلام يا اخي انته حقك لا تعرف هذا المطار فشعارهم لكل راكب موظف جوازات
بعدين يا حبيبي لنفترض انك خلصت بسرعه و هاي العمليه ماتطول ابدا سرررررررررررررررررريعين الشباب تكون نزلت طياره ثانيه
طيب المهم
خلصت انته و رحت تستلم الشنط هون قمه المتعه
ظريفين الشباب كنوع من الترحيب الحار فيك و باهلك وحتى لا تشعر بالملل ابداااااااا يقوم باخفاء الشنطه و يلعوبوا معك لعبه (اعرف مكان الشنطه و اربح عدم التفتيش في الجمارك)
هاااااااااااااااااااااا
لنقول انك لقيت الشنطه و انتا طبعا انسان رائع لانك لقيت الشنطه بسرعه يعني العمليه ما اخذت اكثر من ساعه بس
خلينا نقول انك طلعت و استلمت الشنطه طبعا لا تنسى انوا الابتسامه لا تفارق الوجوه هناك :poster_dots:
طلعت و كلك شوق حتى تشوف احبابك الي مستنينك بالمطار تتفاجئ انو ما في حدا لان الكل رجع للبيت مفكر انك ما وصلت لسه:iconloli:
بس عندي سؤال يا اخي
تتوقع لو نزلت الايرباص 380 هناك ممكن تكون العمليه مشابهه
السؤال متروك للقراء الكرام
التوقيع  wadahnahar
wadahnahar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس