قديم 22-04-2009, 04:43 AM  
  مشاركة [ 28 ]
الصورة الرمزية cockpite
cockpite cockpite غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
cockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقدير
cockpite cockpite غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

الصورة الرمزية cockpite

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
cockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: تقرير عن مدرسه سايكلون بالصور

عيال سريح حبيبي أشكرك علي مرورك وإبدأ رايك
بس ممكن أسألك سؤال علي أي أساس تقول لي أنا غلطان ومعلوماتي خطأ وأنا أساسا في الفلبين وقاعد ادرس الحين .وعلي أي أساس تقول الدراسه ماتنفع في الفلبين ؟والشي الثاني أنا لمن قلت سعر الدراسه في سايكلون 28 مع السكن إنت تقول غاليه وأنا ما أشوفها غاليه مقارنه بالمدارس إلي أنا شفتها ورحت لها
وأبغاك تجيب لي دليل وأحد إنه الخطوط السعوديه إنها ماراح تقبل أي أحد متخرج من الفلبين
أنا لي 3 من أصحابي ومنهم واحد مقرب لي جدا توه عادل رخصه والان هو يختبر إنجليزي في الخطوط وبعدها بيدخل السري وأعرف وأحد منهم الان هو مساعد علي MD-90 توه ماصر له شهر
وبعدين أبغي أقووووول لك شي لان شكله خبرتك قليله في عالم الطيران تري مافي أحد يطير 320 أو 270 فعليه نادر جدا لاتنسي حطها حلق في إذنك ما احد يطير عدد هذه الساعات فعليه نادر جدا حتي المتخرجين من إمريكا مايطيروها فعليه ومستعد علي الخاص أرسل لك رقم الطلاب إلي ذكرتهم لك وتقدر تتأكد بنفسك وتشوووف كيف أمورهم
إذا إنت عندك فلوووس وتقدر تطيرها 270 ساعه فعليه غيرك ماعنده
ولاتنسي شي بعد تري بعد ماتتخرج راح تتدرب علي قراوند إسكووول جديد وسميوليتر جت وراح تدرس من جديد وراح تطير علي جت مو علي سسنا
أنا بالنسبه لي أنا شخصيا 100 ساعه تكفيني راح أدرب علي الاقلاع والهبوط والمناوره وفي حالت الكروس وند كيف أنزل الطائره كراب وراح أطير كروس كانتري وراح أنزل vor و ils يعني كل شي بدرب عليه بس بعدد ساعات قليله ما ابغي أزيد عنها ليه أخسر فلووووس وأنا بعدين راح أدرس من جديد وأطير علي جت
وتقبل مروري يالغالي
التوقيع  cockpite
cockpite غير متواجد حالياً