قديم 22-04-2009, 04:32 PM  
  مشاركة [ 24 ]
الصورة الرمزية عاشق الطيارات
عاشق الطيارات عاشق الطيارات غير متواجد حالياً

شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
عاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

عاشق الطيارات عاشق الطيارات غير متواجد حالياً

الصورة الرمزية عاشق الطيارات

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
عاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ما هي أفضل المطارات التي زرتها من حيث المعاملة يا كابتن ؟؟؟

اولاً احب اشكرك على الموضوع الحلو وبالنسبة لي بالترتيب ...... 1- مطار البحرين مطار متطور والموظفين طيبين وبشوشين ويحبون يساعدون الناس ...2- مطاار دبي الدولي. فيه زحمه كثير بس حلو ومتطور ...3- مطار ابوظبي ....4-مطار محمد الخامس الدولي ( المغرب) حلو بس المشكلة ان الموظفين دايماً يبون بقشيش وما عساك تروح حق احد الا قال لك انا خاطري في قهيوة ...>>يعني اشتر لي قهوه ع حسابك ... ويبونك تدزهم فلوس ... بس هو ياخذ راتبه من ادارة عمله ويبينا نزيده لا مايصير هلون بس مطار حلو رغم انه مو مطور كثير ....5- مطار الملك عبدالعزيز مطار رائع جداً بس يبيله ترتيب وتعديل وتطوير لاني احسه وايد قديم ولو يمنعون التدخين بالمطار كان يصير احسن والموظفين الحمد لله طيبين...شكراً لك على الموضوع الحلو وانا ابديت رأيي بموضوعك واتمنى ما احد يزعل مني ...
التوقيع  عاشق الطيارات
عاشق الطيارات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس