قديم 24-04-2009, 03:41 AM  
  مشاركة [ 29 ]
الصورة الرمزية طيـ المستقبل ــار
طيـ المستقبل ــار طيـ المستقبل ــار غير متواجد حالياً
][ .. مشرف أقسام .. ][
][ الصور والأفلام ][

شكر غيره: 48
تم شكره 121 مرة في 63 مشاركة
طيـ المستقبل ــار يستحق الثقة والتقديرطيـ المستقبل ــار يستحق الثقة والتقديرطيـ المستقبل ــار يستحق الثقة والتقديرطيـ المستقبل ــار يستحق الثقة والتقديرطيـ المستقبل ــار يستحق الثقة والتقديرطيـ المستقبل ــار يستحق الثقة والتقديرطيـ المستقبل ــار يستحق الثقة والتقديرطيـ المستقبل ــار يستحق الثقة والتقديرطيـ المستقبل ــار يستحق الثقة والتقديرطيـ المستقبل ــار يستحق الثقة والتقديرطيـ المستقبل ــار يستحق الثقة والتقدير
طيـ المستقبل ــار طيـ المستقبل ــار غير متواجد حالياً
][ .. مشرف أقسام .. ][
][ الصور والأفلام ][

الصورة الرمزية طيـ المستقبل ــار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 48
تم شكره 121 مرة في 63 مشاركة
طيـ المستقبل ــار يستحق الثقة والتقديرطيـ المستقبل ــار يستحق الثقة والتقديرطيـ المستقبل ــار يستحق الثقة والتقديرطيـ المستقبل ــار يستحق الثقة والتقديرطيـ المستقبل ــار يستحق الثقة والتقديرطيـ المستقبل ــار يستحق الثقة والتقديرطيـ المستقبل ــار يستحق الثقة والتقديرطيـ المستقبل ــار يستحق الثقة والتقديرطيـ المستقبل ــار يستحق الثقة والتقديرطيـ المستقبل ــار يستحق الثقة والتقديرطيـ المستقبل ــار يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: [سؤال] ما هو شعورك عندما ركبت الطائرة لأول مرة في حياتك , أو عندما رأيت أول حادث طيران ؟

بصراحة أنا أذكر أول رحلة لي كانت من الرياض الى عمان الاردن منت في قمت الخوف

لكن كان في مرتين ركبت في طيارة بصراحة حسيت قلبي طاح من مكانه وهرب أول واحدة

هي كانت رحلة داخلية على متن الخطوط الرومانية وكانت الطيارة من نوع atr 72-500 لانها

كانت أول رحلة لي على متن طيارة غير نفاثة كنت خايف خايف خايف لكن أكتشفت أنها أحلى من الطيرات النفاثة

وثاني مرة كانت من باريس الى فرنكفورت على متن طائرة جميلة لا أذكر نوعها لكن أنا لم أكن خائف من الطيارة كنت خايف من أنها تسقط أقول لكم ليش لانه أنا أثناء فترة أقامتي في باريس كان في قناة كل يوم تجيب
أكثر من حلقة عن حوادث الطائرات وتخيل 50 يوم وكل يوم حلقتين يعني 100 حلقة عن حوادث
الطائرات وأنا بعد ما ركبت الطائرة كل شوي أذكر حلقة من حلقات البرنامج وتخيل وش صار لي
يعني ما يصير شيء الا أقول اي في طيارة طاحت في نفس هذه الاحوال

لهذا نصيحتي لكم
من يريد السفر لا ينظر الى برامج عن حوادث الطائرات
التوقيع  طيـ المستقبل ــار

طيـ المستقبل ــار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس