قديم 26-04-2009, 10:22 AM  
  مشاركة [ 82 ]
الصورة الرمزية AL-MEHDAR
AL-MEHDAR AL-MEHDAR غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 1
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
AL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AL-MEHDAR إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AL-MEHDAR
AL-MEHDAR AL-MEHDAR غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية AL-MEHDAR

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
AL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقديرAL-MEHDAR يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AL-MEHDAR إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AL-MEHDAR
Question رد: تقرير عن مدرسه سايكلون بالصور

تحيه لك ياكابتن احمد

وفرصه جميله اني اتناقش معك في موضوع الدراسة بالفلبين ( بمدرسة سايكلون )

وساجيبك على ردك لكلامي

كبار الشخصيات حبيبي مشكور علي مرورك يالغالي أتمني إنك تجيب لي إسم المدرسه إلي في جنوب إفريقيا 120 ألف ريال سعودي و200 ساعه وأوعدك وعد أفصل من الفلبين وأجي معاك .وبالنسبه لجنوب إفريقيا إذا عندك أي سؤال حبيبي عن جنوب إفريقيا إسأل كابتن عمر محضار لانه راح جنوب إفريقيا ورجع عندنا في الفلبين بعد مابدأ دراسه

الكابتن عمر محضار اتصل به في وقت لاحق قبل سفره للدراسة في جنوب افريقيا
ذكر لي انه بامكاني اخذ 200ساعة طيران بـ 28.000 دولار غير شامله السكن والاكل والمواصلات اي 105.000 ريال سعودي

والشي الثاني أستاذي الفاضل كيف أدرس في الخطوط علي كلامك وانا ماعندي رخص سسنا . يعني بالله عليك الخطوط راح تدرسني علي طائرات الجت على طووول .

كلامك عين الصوب كيف اني ادخل مجال الطيران على الجت دون سسنا
لكن ليش يرجعون ويبدون معك من الصفر وانت دارس في الخارج الطيران؟
كانك ما سويت شي بدراستك بالخارج

وصحح معلوماتك يالغالي التدريب في الاكادميه 6 شهور كان سنه ونزلوه الحين مثل مانزلوا الساعات والمستوي حق الانجليزي كان 6 وخلوه المستوي الرابع

ماهو شرط اساسي ياكابتن انك لازم تخلص الدراسه في 6 شهور
هذا على حسب اجتهادك الشخصي في اكاديميات من الطبيعي انك تخلصها في 9 شهور لي 260 ساعة لكن لو اجتهدت ممكن تخلصها في 7 شهور ويرجع إلا الاكاديمية والاجواء المناسبة وتوفر المال الكافي للانتهاء بشكل سريع

وبالنسبه لخويك والله ما ادري إذا كلامه كان صح لانه مثل الكلام هذا ماشفته قدامي أبدا وأعرف طلاب كثيره جدا وسألتهم وقالوا أول مره بعد نسمع مثل هالشي ولاعمره مر علينا .

شوف ياكابتن انا زي ماذكرت لك مادرس ولا عرف ولا عندي اي خلفيه عن الفلبين
ابداً سوى انها الدراسة فيها رخصيه وبس لكن الرجال ماقالها إلا وهو عارف
وحتى الكابتن عمر المحضار قالي نفس الكلام لو بتسئله

وراح أثبت لك إنه الفلبين زينه وممتازه شووووف عدد الطلاب إلي يدرسوا الطيران من جميع الجنسيات في الفلبين .وأبشرك بعد كل يوم في زياده في العدد. بالله عليك هذا يدل علي إيش ؟؟؟؟؟؟وهل كل الطلاب هذه جايه بس تضيع فلوسها ؟؟؟ كم واحد سمعت عنه إنه يدرس في جنوب إفريقيا ؟؟؟

انا ماقلت ياكابتن ان الفلبين كلها تعطي ساعات اضافية دون الدراسة
قلتلك انا بعض الاكاديميات وممكن تكون اكاديمية الي انت فيها ماهي مسوي هذا الشيء
وفي اناس راح على جنوب افريقيا وفي ناس راحوا على الفلبين ان ما سمعت راح تسمع قريب

ونصيحه أخويه لاتروح تضيع وقتك في جنوووب إفريقيا الدراسه صعبه جدا 15 كتاب نفسها مثل الاردن مقررات كثيره وقله في التدريب وإنت كطيار مااتحتاج كل شي بالتفصيل لانه الطيران في النهايه هو عباره عن مهاره وتكون عندك شويه معلومات في راسك .

اكيد ياكابتن يعتبر الطيران مهاره وشجاعة لكن لا اقولي ان جنوب افريقيا بطاله بشكل عام
فيها الجيد وفيها الممتاز زيها زي اي دوله حتى في امريكا فيها نفس الطريقة وبعد الفلبين
وزي مايقولون اصابعك ماهي سوى

وأتذكر في يوم وريت كتب الاردن حق كابتن إسمه وليد خان وكابتن باسم فلاته قالوا لي إيش هذا كله حنا في إمريكا ما اخذنه كل هذا .فالطيار الشاطر والمحترف في الاداء

كلامهم عين الصواب وانت شاطر ومحترف مثلهم راح تكون باذن الله

وتقبل مروري يالغالي وأسف علي الاطاله

بالعكس سعيد بالنقاش
وانا من يتاسف على طول الكلام

وموفق ياكابتن

عزيزي الفاضل
اولا انا ما قلت انه الدراسة في جنوب افريقيا بـ 28000 دولار.
وارجو منك عدم قول كلام عن لساني
وكمان ارجو اثبات الموضوع اللي يوضح صحة كلامك

انا قلت انه الدراسة في جنوب افريقيا بـ 33200 دولار شاملة 270 ساعة طيران فعلي
والسكن بـ 420 دولار في الشهر الواحد
AL-MEHDAR غير متواجد حالياً