قديم 26-04-2009, 01:07 PM  
  مشاركة [ 88 ]
الصورة الرمزية cockpite
cockpite cockpite غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
cockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقدير
cockpite cockpite غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

الصورة الرمزية cockpite

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
cockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: تقرير عن مدرسه سايكلون بالصور

كبار الشخصيات هذا كابتن عمر المحضار رد عليك بالنسبه لموضوع السعر .لانك تقول لي شي مايدخل الراس أبدا .فالرجاء منك أخي الفاضل لاتتسرع وتكتب شي في المنتدي بدون ماتتأكد لان أي كلمه يكتبها الواحد في ذمته عند رب العالمين
فدام إنك تقول بلسانك ماعندك خبره في الفلبين فإسمع إلي انا أقووووله ولا تكذبني وحتي عيب تطلب رقم عمي مني .وحتي عشان تكون واضحه لك الصوره أكثر وأكثر تري سافرت كثير جدا في دول متعدده وخسرت كثير وفي النهايه إخترت الفلبين فبحكم سفري عشان المدارس لعدة دول إن شاء الله عندي معلومات كثيره راح تفيد اعضاء المنتدي .وأنا يوم قلت لك إني أنصحك لاتروح جنوب إفريقيا قلتها لك لاني شفت بعيوني وراح كابتن عمر وبدأ دراسه ورجع الفلبين .وفي وأحد بعد إسمه مشاري رجع من جنوب إفريقيا وهو الان في مدرسه إسمها wcc تبعد عن مانيلا 6 ساعات .وفي واحد من كندا أمس كان يكلمني وراح يجي الفلبين .فهذه مجرد نصيحه قدمتها لك لاني ما أبغاك تتسرع لاني لفيت كثير وعارف إيش النصيحه إلي أقدمها لاي وأحد من أعضاء المنتدي وبعد أحط كل كلمه قلتها في ذمتي قدام ربي .وأنا في النهايه ما ابغي منك شي يبن الحلال ربي يوفقك وإن شاء الكريم نشوووفك كابتن .بس لاتتسرع يالغالي في إختيار المدرسه
وتقبل إحترامي ومروري
التوقيع  cockpite
cockpite غير متواجد حالياً