قديم 30-04-2009, 08:29 AM  
  مشاركة [ 111 ]
saed80 saed80 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
saed80 مازال في بداية الطريق
saed80 saed80 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
saed80 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: داخله مزاجي هالطياره .....؟؟؟؟

الحقيقه سؤالك .. .. جاء على الجرح ....

لأن فكرت كثيراً في الموضوع ... ولم استطيع الأختيار وكل مره اغير ..رايي .. لأن لكل واحد ميزه ..

اذا كان قطعه واحده : اسهل في البناء اقصد بناء الجناح نفسه ...ولكن لزم تفتح جاوانب الطياره لدخول الجناح وتقص نفس الفويل .. تبع الجناح ... وهذا ما يعطيك فرصه في تغيير مكان الجناح لو لزم الأمر ....؟؟؟؟ بالأضافه الى صعوبة القص الدقيق باليد ........

اذا كان قطعتين ...تحتاج الى اضافات كثيره في الجناح مثل العمود الحامل ...ومساكات في الفيوزلاج ..
لكن معرفة مكان الجناح المناسب ...سهل جداً مع هذا النوع ...

وبما انني لا ابني من مخطط جاهز ومجرب .... ومواد غير موجوده بالطياره الأصليه .. فالنوع الثاني هو اقرب الى نفسي ..

تحياتي ..

والله اخوي موسكيتو انا انصحك بخصوص الجناح انك تستخدم الطريقة الثانية و السبب اللي ذكرته بخصوص تغيير مكان الاجنحة هو اهم سبب، و الشي الثاني بصراحة انا اشوف انه تصميم الجناح لهذا الطائرة مشابه جدا لتصميم جناح السباد اكسترا، و بصراحة بعد التجربة انا شفت انه جناح السباد اكسترا قوي جدا و كان هو الجزء الاقوى في طائرتي و ما احتجت فيه الا كوروبلاست 4 مل و مسطرة خشبية كبيرة من المكتبة اللي لونها بني و طرفها ابيض و استخدمتها سبار، اذا حبيت راجع طريقة الجناح في السباد اكسترا و راح تشوف انها مناسبة جدا و خصوصا انه كان فل ثري دي مثل طائرتك

بالتوفيق
saed80 غير متواجد حالياً