قديم 03-05-2009, 01:19 PM  
  مشاركة [ 37 ]
الصورة الرمزية K . A . A
K . A . A K . A . A غير متواجد حالياً
ĈάT ~ Ķђά£ęĐ

شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
K . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى K . A . A
K . A . A K . A . A غير متواجد حالياً
ĈάT ~ Ķђά£ęĐ

الصورة الرمزية K . A . A

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
K . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى K . A . A
افتراضي رد: مطار الملك خالد الدولي للمحاكي FSX + ترفك الخطوط السعودية

شكرا يا اخوي خالد على اضافة جميلة والله كنت منتظرها من زمان و اخوي خالد انا ركبت كرت شاشة جديد geforce7200gs with turbo cache 512mb هل تصلح لـfsx

والله تنفع بس خفف الترفك عشان ما يعلق معك بس أنصحك في كرت 250 gtx بــ1300 ريال رووعه و السمليتر ما يعلق معاها مع العلم أنا حجمها 2 قيقا

مشكور على مرورك و تقبل خالص تحياتي

K . A . A

اخيرا مطار عربي جديد تسلم ايدك اخوي ومجهود رائع يستحق التقييم والتثبيت ..........

ألف ألف ألف شكرا كبتن جناح الحرية على التثبيت ما قصرت

وأنشاء الله الجيات أكثر مشكورر وتقبل خالص تحياتي

K . A . A
التوقيع  K . A . A
K . A . A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس