قديم 03-06-2009, 01:19 AM  
  مشاركة [ 6 ]
TCAS TCAS غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
TCAS له تواجد مميز في خط الطيرانTCAS له تواجد مميز في خط الطيران
TCAS TCAS غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
TCAS له تواجد مميز في خط الطيرانTCAS له تواجد مميز في خط الطيران
افتراضي رد: حصلت مدرسة كويسة بالفلبين

ايروفلايت تقصد اخوي الموجوده في مدينه توقيقراو في الفلبين ؟

ويا اخ الي تتكلم عن المصداقيه الكذب والاحتيال موجود حتى في امريكا وكندا وجنوب افريقيا انت رجال كبير وفاهم وعاقل تروح بنفسم تشوف المدرسه قبل ما تتفق معاهم وتشوف طلابها وطياراتها وتطير وتشوف الوضع وتدفعلهم دفعات بسيطه بحيث ما يكون فيها لعب ,,, يعني انا بادخل على وقع المدرسه اشوفهم حاطينلي صور طايرات باحولهم الفلوس على طول من قبل ما اسافر على الفلبين يعني ؟؟؟؟؟؟؟

كيف بيضحكو علي اذا انا ورحت شفت كل شي بعيني خليك واقعي ياخي الكريم ,, صح في الفلبين يكذبو بس انت بطريقتك وذكائك تعرف تمشيهم مثل ما تبي انت وكل واحد بعقله يعيش ,, اما اذا بتحولهم 10 الاف دولار من قبل ما توصل الفلبين هذا غباء اسمحلي يعني ,,,

بالتوفيق للجميع ,,

اخي الكريم نعم هناك ظحك وتلاعب في كل مكان في العالم صح كلامك

بس في الفلبين بزياده هذا ما لاحظته بنفسي وانا اعرف امريكا واعرف الفلبين كويس واعرف كيف يفكروا وكيف يقدر يمشيك على كيفه غصبن عنك مو برضاك

عموما لما تشوف المدرسة وكل شي وتشوف الطيارات وتسال هذا الكلام صح انت بتستفيد ما راح تحول فلوس من غير ما تشوف ومن غير ما تحس انك مرتاح ميه بالميه هذي فلوس مو لعب انا معاك

بالنسبة للدفعات

انا اقول لك موقف بسيط حصل لواحد من الشباب راح المدرسة وسجل فيها وما عجبته قالوا له حبيبي صح انتا ما عطيتنا فلوس يعني ما عطاهم مبلغ كبير

لكن انت ملزم بعقد يا بعدي ادفع الي عليك في العقد وبعدها تبي تكمل معنا حياك ما تبي انت حر اهم شي فلوسنا تجينا

من غير فلوسنا مانت شايف لا رخص ولا لوق بوك ولا اي شي يثبت انك طرت

هدفي من ذكر الموضوع هذا هو انك تروح للشي المجرب المضمون حرصا على الشباب فقط ولا انا مو داخل جيبي شي عشان ابالغ

يا عمي في الفلبين في لعب كبير وما نبغا العالم تطيح بس حرصا وخوفا على الشباب والله يوفق الجميع

يعني لا تفكر في الرخيص قفط ولا تفكر في الكوميشن ولا تفكر في اي شي فكر في المضمون الي راح يعلمك وتستفيد

ومع احترامي للفلبين الشقيقة ما عندهم ما عند جدتي في القراوند سكول لكن عندهم في الطيران تستفيد اذا انت تبي تستفيد

والله الهادي الي سواء السبيل
التوقيع  TCAS
TCAS غير متواجد حالياً