قديم 05-06-2009, 01:54 PM  
  مشاركة [ 15 ]
كبتن طيار كبتن طيار غير متواجد حالياً
First Officer

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
كبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقدير
كبتن طيار كبتن طيار غير متواجد حالياً
First Officer

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
كبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقديركبتن طيار يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: حصلت مدرسة كويسة بالفلبين

اخي الكريم نعم هناك ظحك وتلاعب في كل مكان في العالم صح كلامك

بس في الفلبين بزياده هذا ما لاحظته بنفسي وانا اعرف امريكا واعرف الفلبين كويس واعرف كيف يفكروا وكيف يقدر يمشيك على كيفه غصبن عنك مو برضاك

عموما لما تشوف المدرسة وكل شي وتشوف الطيارات وتسال هذا الكلام صح انت بتستفيد ما راح تحول فلوس من غير ما تشوف ومن غير ما تحس انك مرتاح ميه بالميه هذي فلوس مو لعب انا معاك

بالنسبة للدفعات

انا اقول لك موقف بسيط حصل لواحد من الشباب راح المدرسة وسجل فيها وما عجبته قالوا له حبيبي صح انتا ما عطيتنا فلوس يعني ما عطاهم مبلغ كبير

لكن انت ملزم بعقد يا بعدي ادفع الي عليك في العقد وبعدها تبي تكمل معنا حياك ما تبي انت حر اهم شي فلوسنا تجينا

من غير فلوسنا مانت شايف لا رخص ولا لوق بوك ولا اي شي يثبت انك طرت

هدفي من ذكر الموضوع هذا هو انك تروح للشي المجرب المضمون حرصا على الشباب فقط ولا انا مو داخل جيبي شي عشان ابالغ

يا عمي في الفلبين في لعب كبير وما نبغا العالم تطيح بس حرصا وخوفا على الشباب والله يوفق الجميع

يعني لا تفكر في الرخيص قفط ولا تفكر في الكوميشن ولا تفكر في اي شي فكر في المضمون الي راح يعلمك وتستفيد

ومع احترامي للفلبين الشقيقة ما عندهم ما عند جدتي في القراوند سكول لكن عندهم في الطيران تستفيد اذا انت تبي تستفيد

والله الهادي الي سواء السبيل

مشكلتك التعميم يا حبيبي,,

طيب ايش رايك انا الان في الفلبين وطاير 15 ساعه ومعاي لوق بوك مختوم من المدرسه ومن الـ ATO بـ 55 ساعه وساكن على حساب المدرسه وما دفعت الى الان ولا سنت ؟؟ وما وقعت على ورقه وحده تلزمني باي شي ,,,

الحين مين الي ممشي الثاني على كيفه انا ولا المدرسه ....؟؟؟

وبعدين انت درست قراوند في كل مدارس الفلبين عشان تحكم عليها كلها انها ما عندها ما عند جدتك ؟ شكلك تتكلم عن المدارس التجاريه فاست وماسترز تعال عندنا شوف القراوند وبعدين احكم طيارين متقاعدين من الخطوط الفلبينيه عندهم اكثر من 20 الف ساعه طيران على الجت وغيره يتكلم في الكلاس تحسه بنك معلومات ,, والحمدلله ,,

فنصيحتي لك يا طويل العمر لا تعمم على شي انت ما جربته ,,

وارجع واذكرك واقولك كل واحد وذكائه يعرف كيف يخلص اموره ويضمن حقوقه ويمشي المدرسه بالطريقه الي هو يبغاها ,,

بالتوفيق للجميع
كبتن طيار غير متواجد حالياً