قديم 10-06-2009, 06:02 PM  
  مشاركة [ 21 ]
الصورة الرمزية ^^الماستر^^
^^الماستر^^ ^^الماستر^^ غير متواجد حالياً
طيار ريموت جدة

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
^^الماستر^^ نجم متألق في سماء خط الطيران^^الماستر^^ نجم متألق في سماء خط الطيران^^الماستر^^ نجم متألق في سماء خط الطيران^^الماستر^^ نجم متألق في سماء خط الطيران^^الماستر^^ نجم متألق في سماء خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ^^الماستر^^
^^الماستر^^ ^^الماستر^^ غير متواجد حالياً
طيار ريموت جدة

الصورة الرمزية ^^الماستر^^

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
^^الماستر^^ نجم متألق في سماء خط الطيران^^الماستر^^ نجم متألق في سماء خط الطيران^^الماستر^^ نجم متألق في سماء خط الطيران^^الماستر^^ نجم متألق في سماء خط الطيران^^الماستر^^ نجم متألق في سماء خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ^^الماستر^^
افتراضي رد: يا اعضاء المساعدة تكفون ابغي اصنع ريموت وريسيفر ومكينة ايش المطلوب

اخوتى فى الله
مرحبا بكم اولا فى منتدانا الكريم
بحد التحية
مع احترامى لآارائكنم انا ارى ان هدف المنتدى الاساسى هو تعميم الهواية و المشاركة مع الاخرين باقل التكاليف الممكنة حيث انها هواية باهظة التكاليف كما نعلم ولكنى اختلف معكم فى هذا الكلام اختلاف كلى حيث ان هذة الهواية ليست مقتصرة على اصحاب المال . و اذا كان كلامكم صحيح ماكنتم انت تكونوا مواضيع عن كيفية عمل موتور مثلا من السى دى روم او استخدام القطع الموجودة فى بيئاتنا و يعلم هذا جيدا الاخ موسكيتو حيث انة هو الشخص الاكثر تكوينا لهذة الموضوعات. ولكن ما المشكلة ان نجرب و نخترع و نكون اشياء جديدة ليس بها اعتماد على الغرب او اعنى ليس الاعتماد الكلى عليها . حينما فتحت ذلك الموضوع اندهشت لردودكم جميعا ليس لمجرد انها ردود استهزاء و انما لردود الحسرة وعدم الامل بالتغير
شكرا لكم و تقبلى مرورى اخوتى فالله

حياك الله اخي الكريم في فرق بين يطلب المساعدة بالمعقول ومن يجيك يقولك انا ابغي اخترع او اصنع محرك نفاث او اصنع ريموت في فرق بين الاثنين

اذا انت عندك امكانية تصنع ريموت او محرك عادي مو نفاث انا اجزم لك ان في شركات كبرى راح تتبناك للتصنع لهم ريموتات واناجن :iconloli:

وفي الاخير ما نحب احد يزعل مننا لنقدنا البسيط وكل واحد يقبل ويرفض النقد الايجابي في نظري

موفقين
التوقيع  ^^الماستر^^
^^الماستر^^ غير متواجد حالياً