قديم 12-07-2009, 05:58 AM  
  مشاركة [ 19 ]
الصورة الرمزية فني تايفون
فني تايفون فني تايفون غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
فني تايفون is a jewel in the roughفني تايفون is a jewel in the roughفني تايفون is a jewel in the roughفني تايفون is a jewel in the rough
فني تايفون فني تايفون غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

الصورة الرمزية فني تايفون

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
فني تايفون is a jewel in the roughفني تايفون is a jewel in the roughفني تايفون is a jewel in the roughفني تايفون is a jewel in the rough
افتراضي رد: شباب احد يدرس في Riverside Flight Center ؟

[QUOTE=fly_hard;589515]يااخوان معليش صاحب المدرسه الله يلعنه يهودي ابن كلب[/QUOTE]

انا كنت عنده انا ومجموعه من العرب وتركنا المدرسه من حقارته ووساخته النصاب

من عيوبه انك لما تتصل تلاقي اللي يردوا عليك هم ماثيو او سايلا واحد منهم ويوعدوك الوعود الكاذبه وانه في عرب عندهم ترى كذابين الان مافي اي عربي في المدرسه وصاحب المدرسه اسمه يوري من اصل بريطاني يهودي
ويرسلولك الاوراق في لمح البصر وهذي من الدعايه اللي الاخ مسويها
لكن لما تروح تشوف شي ثاني
اول شي طياراته مفقعه وقديمه جدا والمدرسين اللي على الملتي سابوا المدرسه لانه انسان نجس يعني ماعنده مدرسين ملتي قاعد يحضر ناس جدد
وغير كذا البرنامج عنده اذا كان ب 41000 دولار صدقوني هتدفعوا اضعافها تدرون ليش لان البرايفت المفروض يخلص على 70 ساعه هوا يفضل يرسبك لغايه ماتعدي ال100 ساعه عشان الزياده على ظهرك واتحداكم ياشباب تجيبولي واحد عدي في 70 ساعه في المدرسه هذي الا وحده بنت كانت معانا الله يهديها كانت تنركب من نص الاداره عشان كذا سلكت هيا وكام بنت كانو يبيعوا انفسهم عيني عينك عشان ينجحو وفي بنات الطيران في جهه وهم في جهه
ولما توصل قريب المبلغ حقك يسويلك مشاكل بعد ماتكون دفعت دم قبلك عشان تسيب المدرسه وماتوقف عالمبلغ اللي هو مسويلك اياه وسوى معانا مشاكل احنا العرب كلنا والمدرسه فيها 140 هندي يعني ام الزحمه اللي عنده والحين ماباقي فيها عربي
والتعريص فيها للبنات عيني عينك
والترسيب للشباب عيني عينك وهو يقولك انه تعليمنا احسن تعليم تراه كذاب انا نقلت من عنده رحت مدرسه تانيه لقيت المدرسه التانيه اعلى منه بمستويات
وهو المفروض على الاختبار تختار انتا الاكزامينر اللي تبغاه لا هو حاصرك على اتنين فقط ااذا بغى يعديك يعديك
وحاط نظام على كيفه
ومافي احد يطير في الليل عنده لحاله رغم انه نظاميا ماهو ممنوع
ويوم الاحد مافي طيران رغم انه المدارس الثانيه يخلوك تطير بالليل ويوم الاحد لحالك لكن هذا لا
وعنده واحد اسمه وين كوثرين اكبر حيوان على وجه الارض لانه يعاونه
المشكله انهم في التليفون كذابين ومافي احد خلص عنده قبل 10 شهور اللي كاتبلي 5 شهور في الموقع
وياشباب انا بكتبلكم من حرقه من اللي شفناه منه ابن الكلب اليهودي انا والشباب اللي كانو معايا
ونصيحه اخويه جدا لاترسلو احد يعز عليكم لهذي المدرسه والا والله هيندم اشد الندم
واذا اتصلتو وقالكم عندي عرب خذوا اساميهم وكلموه عارفين ليه لانه اصلا ماعنده حاليا كلهم سحبوا عليه واشتكو الاف بي اي واداره الهجره
وهو على وشك الافلاس لان حتى الهنود بدآ عددهم يقل الكلاسات الجديده عدد الطلاب فيها لايتجاوز الخمسه بعد ماجاتله فتره كانو 24 ولمن تتصل يقولك عشان الجو انتو عارفين الجو في تلسا كيف اعاصير طول السنه تطير يوم وعشرين لا
وقام يسوي عروض للهنود اي هندي يجي من طرف احد يرسله 500 دولار من قوه الافلاس
فنصيحه انشروا الموضوع عليه وافضحوه وللتاكيد اتصلو عليه واحشروهم في الاسئله وخصوصا سايلا علطول تحولك على ماثيو اذا انحشرت

هلابك أخوي مشكور على النصايح

يمكن الموضوع ما يهمني لكن بصراحة أسلوبك في النصح جدا غريب

أنا ما أدري كيف إدارة الموقع تسمح للأعضاء يكتبوا أي كلام على الكيبورد

و بصراحة أنا بعد ضغطي مرفوع من بعض وكلاء الاكداميات في الردود

الواحد فيهم يرد بأسلوب يخليك تعتقد إنك جاهل في الحياة و أنت يمكن تفهم أكثر منه

و لا يرد بكلمات نابية قد تدل على مستوى أخلاقه

و هذا أكبر شئ يخليني أنتبه له و ما أتعامل معاه أبدا

اليوم على النت و في منتدى و يرد كذا و شلون لا تعاملت معاه رسمي
يفك فمه مثل هنا في المنتدى أكيد بصير لي معاه علم ثاني
لكن الواحد علشان كذا يقول من البداية
لا
واحد ألفاضه ما هي زينة في المنتدى أكيد أخلاقه مثلها و أكيد التعامل معاه بيكون هابط

أتمنى أن نتحلى بأخلاق الاسلام و الرجال في الرد و التعامل و النصح في المنتدى
لكي نرفع من ثقافتنا قبل أن نحصل على الشهادات لان الثقافة أهم

و الثقافة لا تحتاج إمكانيات ومصاريف

متى نرفع من أخلاقنا و ثقافتنا في الردود ؟
و ترى أخوي الكلام هذا ما هو موجه لك لكن أنت
أنت ذكرتني بالموضوع اللي صار لي فترة بتكلم فيه

وسلامتكم
التوقيع  فني تايفون
the Sky is mine
فني تايفون غير متواجد حالياً