قديم 13-07-2009, 09:33 AM  
  مشاركة [ 13 ]
ساصبح طيار ساصبح طيار غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ساصبح طيار مازال في بداية الطريق
ساصبح طيار ساصبح طيار غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ساصبح طيار مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: شروط العمل على A330\A340 في طيران الإتحاد !

“فلاي دبي” تنهي اختيار الطيارين وأطقم الخدمات الجوية آخر تحديث:الخميس ,19/03/2009

دبي “الخليج”:

انتهت “فلاي دبي”، الناقلة الاقتصادية الجديدة في دبي، من عملية اختيار وتعيين الطيارين وأطقم الخدمات الجوية استعداداً لانطلاق عملياتها في منتصف العام الجاري . ويخضع فريق من الطيارين والمضيفين من ذوي الخبرة والمهارة العالية حالياً لعمليات تدريب وإعداد ليكونا جاهزين لتقديم أعلى معايير السلامة والأمان التي اعتمدتها “فلاي دبي” في توفير خدمة متميزة للعملاء .

وكانت الناقلة قد تلقت سيلاً من طلبات الانضمام إليها في الأشهر القليلة الماضية تجاوز عددها 115 ألف طلب من طيارين ومضيفين يرغبون في العمل لدى الناقلة قبل انطلاق رحلاتها في منتصف 2009 . وقد تمت مراجعة وتدقيق أكثر من 8 آلاف مرشح لوظيفة طيار فقط، واختير منهم 61 قبطاناً و18 ضابطاً أول ينتمون إلى أكثر من 12 جنسية .

وانتهت الناقلة الآن من عملية فحص واختيار المرشحين، والتي حظيت بدعم “طيران الإمارات” من خلال خبرتها وبنيتها التحتية القيمة .

وكانت الناقلة قد تلقت سيلاً من طلبات الانضمام إليها في الأشهر القليلة الماضية تجاوز عددها 115 ألف طلب من طيارين ومضيفين يرغبون في العمل لدى الناقلة قبل انطلاق رحلاتها في منتصف 2009
طيب..... يعني شركة طيران طلبة عدد محدود من الطيارين يجيلها 115 ألف طلب مرة وحدة كدة اللة اكبر!!!!
يخي أول لو شلنه الموضيفين من عدد الطلبات الي جات للشركة يعني كم حيكون عدد الطيارين
المتقدمين للشركة 60 الف ولا 50 الف طلب من الطيارين فقط ام 100,000 ؟؟؟؟
وين نقص بعدد الطيارين وكل المتقدمين بخبرة 4000 ساعة طيران وممتحنين سيميلتور وخبرة
سنيين يعني المتخرجين الجدد وين يروحو محدش نفسو فيهم كلو طلب خبرة .
يعني أنا الي كنت بحلم اني بعد متخرج واخد تاهيل ((التايب ريتنج)) خلاص بلاقي الوظيفة علي طول واللة انا حبيبي للطيران مش عشان راتبة الكبير ولا للبدلة الي بيلبسها لا ابدا
لانو هدفي في الحياة اني اكون طيار ولكن السؤال هوا هل اني اخلي هدفي يدمرني ويضيع حياتي واعد فل بيت فل اخر بعد مكون دافع الي وراي الي جدامي !!!!!!
انا ما باول ها الكلام عشان واحد يرد علية ويقولي هادي مشكلتك , دور علي شركة طيران متواضعة , >...((اظن انو شركة ((fly dubai شركة اقتصادية وللاسف في فكرة او اعتقاد
كبير لاغلب اعضاء المنتدى انو شركات الطيران الاقتصادية فرصة العمل فيها سهلة ويلة بشتغل
فيها كم سنة واخد خبرة يولد وبعدين اروووووح انتقل لشركة طيران كبيرة مثل الاتحاد او الامارات او او .....الخ والطريق سالك سالك لا وشركات الطيران حتطلبني مش انا الي اطلب اشتغل مهاهم. دة نوع تفكير اخر<…….. او اني اشتغل في شركة شحن صغيرة واخد خبرة
الخ.......... من الفرص التي تتوفر في عالم الخيال الافتراضي فقط ولا وجدود لها علي ارض
الواقع تعرفو لية لان الكل للمرة 2 محتاج خبرة والخبرة بتيجي من الشغل والشغل محتاج خبرة ولا عمل بدون خبرة
اغلب الي بيدرسو الطيران هنا بل منتدى سعودين وعمانيين اللة يوفقهم دنيا واخرة
وبلدهم مشاء اللة عليها بتوظفهم واخونا الاماراتيين نفس الكلام اما الوافديين ؟؟؟؟؟؟
اما الوافدين وين يروحو بدراستهم وتاهيلهم خليكم واقعيين يجماعة بتفكيركم
ومحد يترسرع باجابة او بحل تقليدي زي الحلول الخيالية الي انا ذكرتها سابقا اللة المستعان
تحياتي لهدف حياتي
ساصبح طيار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس