قديم 23-05-2007, 04:30 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية PIC
PIC PIC غير متواجد حالياً
Cockpit

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
PIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقدير
PIC PIC غير متواجد حالياً
Cockpit

الصورة الرمزية PIC

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
PIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقديرPIC يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: Ayla Aviation Academy in Jordan جديدة

قد يكون كلامك أخي العزيز صحيح ومثل ما أسلفت لك الذكر .. فأنا طرحت معلومات فقط .. قد يكون الغلا بسبب نظام Jaa أو قد يكون بحكم سعر الطائرات الحديثة ..

مثل ما أسلفت لا أدري ما هي الأسباب ولكن لا أعتقد انه يوجد أي مانع من السؤال عن الاكادمية خصوصا لأنها جديدة

بس في نقطة قد أختلف بها معك ولا أود أن أغير الموضوع اليها أختلف معك في نقطة ان امريكا هي البلد الأول في الطيران ,, قد تكن الأرخص وقد تكن أمريكا بها أكبر عدد من مدارس الطيران ,,
لكن أنا أجد الدراسة في أوربا وبالتحديد ببريطانيا هي من أقوى الدراسات ,, هي مكلفة ولكنها الأفضل .. انا لا انكر ان امريكا ارخص .. اخي رائد كثير من الطيارين سمعت أنهم ذهبوا للبريطانيا لتحويل رخصهم للرخصة البريطانية .. حيث انهم عانوا كثيرا للحصول على وظائف بالرخصة الأمريكية .. هذا الكلام في اوربا

لا نود تغيير الموضوع ... وفقك الله عزيزي ولكل منا وجهة رأيه
PIC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس