قديم 25-05-2007, 01:07 AM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية DUBAI ATCO
DUBAI ATCO DUBAI ATCO غير متواجد حالياً
.. عضو مؤسس ..
.. مجلس الادارة ..

شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة
DUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقدير
DUBAI ATCO DUBAI ATCO غير متواجد حالياً
.. عضو مؤسس ..
.. مجلس الادارة ..

الصورة الرمزية DUBAI ATCO

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة
DUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقديرDUBAI ATCO يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: «طيران الخليج» إلى رأس الخيمة

[quote=طيران الجزيرة;66842]

شكرااا اخي على الخبر

حياك الله يا اخوية

لاكن ما هي فاعلية الخطوط القصيره

اذا راح ناخذها بنظرة خطوط قصيرة هي غير مجدية تماما" لأنه الوقت اللي راح اتضيعه فالمطار والصعود للطائرة والتاكسي والإجراءات لو كنت طالع بالسيارة راح اتكون اسرع وارخص

لكن موضوع هذي الرحلات مثل ما ذكرت فالرد السابق

وللعلم لا يمكن لأي مسافر شراء رحلة مثلا" من دبي الى ابوظبي او من راس الخيمة لأبوظبي الإ اذا كانت رحلة متصلة ( رحلات المتابعة )

مثلااا من أبو ظبي الى دبي أو من الدمام الى البحرين (لا أعرف اذا كانت موجوده أم لا)

ابوظبي دبي موجودة ولكن كما ذكرت فالرد السابق اما البحرين الدمام ما عندي فكرة

أرجو التوضيح معى بيان مدة الرحلة ؟

اعتقد والله العالم يقصد بها الوقت المتوقع

مشكور ياخوية عالمشاركة الطيبة

التوقيع  DUBAI ATCO

أنا طاير يحلق في السما بلا جنحان ..
وصل حد النجوم اللي تراقبه ويراقبها ..
DUBAI ATCO غير متواجد حالياً