قديم 31-08-2009, 06:18 AM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية كابتن ممدوح
كابتن ممدوح كابتن ممدوح غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
كابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقدير
كابتن ممدوح كابتن ممدوح غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

الصورة الرمزية كابتن ممدوح

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
كابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقديركابتن ممدوح يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: جميع ايميلات بنات المنتدى بالداخل بسرعة قبل الحذف(بسرررعه)

مع خالص احترامي الشديد مع لوجة نظرك لكني اختلف معك في الرئي لان الحب الصادق اعظم شئ في الدنيا ولما تجرب بجد وتعرف ان الانسان الي اماااااامك بيحبك هتحس انك اسعد واحد في الكون صدقني الحب له ماعني كثير بس نفهمها جيدا وربنا اعطاك هذا الشهوات لتستخدمها استخدام جيد وشكرا مع خالص تقديري للجميع

وجهة نظرك على العين والراس اخوي ونا احترمها لكن ليش مايكون مع هالحب الصادق خوف من الله بالعكس هالشي راح يقوي هالحب ويخليه يستمر ويدوم ويكبر لانه مبني على اسااس قوي وهو الصدق والصراحه والوضوح والخوف من الله سبحانه ولا اضن ان الانسان يمزج هالحب الصادق مع خوف من الله راح يعكر هالحب او يغيره حتى لو كان حقيقي ميه بالميه فكيف لما اخي الكريم يكون حبك صادق وواضح وصريح وصادق ومعاه خوف من الله وجعل الله نصب عينيك كم تتوقع راح يدوم هالحب ؟ انا اعتقد اذا كان صادق وعضيم على قولتك اخي الكريم ماراح يتغير بالعكس يكبر ويكبر لكن بدون الخوف من الله يمكن ينتهي بغلطه حتى لو كان صادق 100% تقبل تحياتي اخي الكريم واسف على الاطاله ورد اقولك وجهة نضر من اخوك الصغير اتمنى تتقبلها بصدر رحب
التوقيع  كابتن ممدوح
كابتن ممدوح غير متواجد حالياً