الموضوع: [helmet] الخـــوذة
قديم 04-09-2009, 02:06 AM  
  مشاركة [ 31 ]
الصورة الرمزية etihad_airways
etihad_airways etihad_airways غير متواجد حالياً
(= Soon In Etihad airways =)

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
etihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقدير
etihad_airways etihad_airways غير متواجد حالياً
(= Soon In Etihad airways =)

الصورة الرمزية etihad_airways

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
etihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: [helmet] الخـــوذة

اذا الله كاتبله يعيش بيعيش واذا الله كاتبله يمووت بيموت فانا لله وانا اليه راجعون
شكرا اخوي على الموضوع
اسأل الله ان يشفيه انشالله
والله يكفينا من الحوادث
وانا بعد بقولكم شي صارجدامي انا مره كنت في الشارقه وكانت الاشاره حمراء
وفي واحد اماراتي يسوق دراجه وهيه الاشاره حمراء وهو طاف الاشاره والا جت سياره دعمت الدراجه والاماراتي الي كان في الدراجه طار وطاح على راسه في الشارع الثاني بس بصارحه كان حادث قوي ومخيف يعني اتصوروا انه والله طاح على راسه هذا يمكن واكييد ارقبته انكسرت لا اله الا الله وانا لله وانا اليه راجعون الله يكفينا من الحوادث يعين صبحان الله اول مره اشوف هذا الحادث المخيف

شكرا لكم
التوقيع  etihad_airways

(: Soon in Etihad Airways :)
etihad_airways غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس