قديم 17-10-2009, 04:00 AM  
  مشاركة [ 138 ]
الصورة الرمزية بنت الكويت
بنت الكويت بنت الكويت غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 18
تم شكره 18 مرة في 16 مشاركة
بنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

بنت الكويت بنت الكويت غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية بنت الكويت

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 18
تم شكره 18 مرة في 16 مشاركة
بنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقديربنت الكويت يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: تقرير رحلتي من بانكوك الى الكويت على طيران الخليج Gulf Air

هههههههههه لا واللي يرحملي والديج لا تذكرين السوق وبانكوك كفاية اللي حصل معاي في ماليزيا
والله الحرمة ما خلت شي في سوق كوالامبور الا واخذته وما كنت مفتكر بسالفة العفش الزايد
فاضطريت ادفه مبلغ محترم جدا في مطار كوالالمبور حوالي 3000 رينجيت :ANSmi le29:كل هذا في شهر العسل يالله فدى راسها

هههههههههههههههههه
اخوي انت ماعرفت تتصرف انا متاكده لان بتايلند يوجد مكاتب تتعامل مع طيران الخليج او الاتحاد تنقلك الشنط من بانكوك الى الكويت مثلا بملغ 6 الالالف بات تقريبا يعني40 دينار لوزن 45 كيلو فتقدر توفر واااااااااااايد فلووس لو تودي الشنط مالوتك لهالمكاتب قبل موعد السفر بيوم
لكن تذكر ان يكون استلام الشنط مثلا بالكويت بسم رجل وليس امراه للان دوووخه و عوار راس وتعبببببب

عموما اخي التسوق في بانكوك رخيص جدااااااااا ممكن انت تحصل ساعه تقليد درجه اولى تنباع باي مجمع عندكم مثلا اب 35 دينار كويتي لكن بالواقع في بانكوك بتنباع اب 17 دينار هذا اذا انت كنت مو عارف اماكن التسوق الرخيصه اما اذا كنت خبره راح تحصل نفس الساعه بسوق الليل بعد ما يثقون فيك البياعيين و يطلعون لك الشنط الموجوده بدراجاتهم او بسيارتهم اب 10 دنانير كويتي
التسوق في بانكوك متعه للاي امراه تحب المساومه :))))))
:iconloli::iconloli::iconloli::iconloli: لانها راح تحس انها غلبت كل البياعين بشطارتها بس عطها فرصتها

تحياتي
التوقيع  بنت الكويت
بنت الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس