قديم 13-11-2009, 12:36 PM  
  مشاركة [ 25 ]
الصورة الرمزية bandar here
bandar here bandar here غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
bandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقدير
bandar here bandar here غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية bandar here

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
bandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: و أخيراً إنشكشف الستار و بان المستور .....

والله انا مني فاهم انتو يا اعضاء المنتدى كيف تفترو على الناس وكل كلامكم خطأ في خطأ ولمن تجو تتكلمو على مدرسة أجنحت رابغ ان شاء الله انتو عارفين كل شئ عنها وانا متأكد اذا كان سعر الدراسه فيها قليل كنتو مدحتو فيها وفي دراستها وفي كل شئ فيها بس ما ادري كيف ...وبالنسبه للشروط الجديده حقت الخطوط هذي المفروض من زمان يقرو فيها يعني بالعقل واحد نسبتو هابطه يعني كيف يقبلوه وكمان هذا لو ما كان ادبي كيف حيفهم وبالنسبه للغه هذا شئ مهم مفروغ منو يعني انت لمن تسير طيار حتقعد تتكلم عربي ..وانا والله اكتشفت انو اي مدرسه في الفلبين بتمدحوها واحنا عارفين انو كلها ضرب في الساعات وانو الي جالسين يذمو في المدارس الي في بلاد اخرى غير الفلبين يكون هوا درس في الفلبين او شغال يرسل في الطلاب هناك وياخد مصلحتو اولا ... وشكرا

ايش تبغا انت
بالله نداء لادارة المنتدى الاطفال والمراهقين برجاء منعهم من الكتابه
لان تعليقاتهم زي وجيهم برجاء وضع حد ادنى للعمر 25 سنه عشان مايجينا واحد يتدلع ويتمسخر ويحسب انو العالم لاقيه فلوسها في الشارع
قال ادبي مايفهم
يكفي انت وغيرك من الفلاسفه الكبار تفهم ياحبيبي
التوقيع  bandar here
اللهم انت ربي لا اله الانت سبحانك اني كنت من الظالمين
متى ترجع ايام عزك ياخطوط بلادي
bandar here غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس