قديم 04-12-2009, 06:58 PM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية ك.أبو الندر
ك.أبو الندر ك.أبو الندر غير متواجد حالياً
SV-FO/PW-ACEO

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
ك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقدير
ك.أبو الندر ك.أبو الندر غير متواجد حالياً
SV-FO/PW-ACEO

الصورة الرمزية ك.أبو الندر

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
ك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقديرك.أبو الندر يستحق الثقة والتقدير
Cool رد: أمطار جده تعود اليوم الجمعه...

هههههههه
فعلا اليوم نزلت ولكن المصيبه اني انا كنت بجمام السباحه ههههههه فجأه نزلت وشكلو اليوم الفجر او اليلل بتنزل قويه لانو الحين في سحب كتيـر

شكر للنقل اخي الكريم

لك اجمل الاحترام والتقدير

عاشق 787

هههههههههههههههه...والله دحكتني...صحيح كلامك بالضبط احتمال اليوم تكمل شغلها علينا بس باين انو خير ان شاء الله...العفووو وهاذا من اقل واجباتي والله...وانت كمان لك مني اكثر من الإحترام والتقدير..تحياتي لك.ك.أبو الندر
التوقيع  ك.أبو الندر
ك.أبو الندر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس