قديم 05-01-2010, 09:00 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية captain abdullah
captain abdullah captain abdullah غير متواجد حالياً
captain comercial b777-286 saudi

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
captain abdullah يستحق الثقة والتقديرcaptain abdullah يستحق الثقة والتقديرcaptain abdullah يستحق الثقة والتقديرcaptain abdullah يستحق الثقة والتقديرcaptain abdullah يستحق الثقة والتقديرcaptain abdullah يستحق الثقة والتقديرcaptain abdullah يستحق الثقة والتقديرcaptain abdullah يستحق الثقة والتقديرcaptain abdullah يستحق الثقة والتقديرcaptain abdullah يستحق الثقة والتقديرcaptain abdullah يستحق الثقة والتقدير
captain abdullah captain abdullah غير متواجد حالياً
captain comercial b777-286 saudi

الصورة الرمزية captain abdullah

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
captain abdullah يستحق الثقة والتقديرcaptain abdullah يستحق الثقة والتقديرcaptain abdullah يستحق الثقة والتقديرcaptain abdullah يستحق الثقة والتقديرcaptain abdullah يستحق الثقة والتقديرcaptain abdullah يستحق الثقة والتقديرcaptain abdullah يستحق الثقة والتقديرcaptain abdullah يستحق الثقة والتقديرcaptain abdullah يستحق الثقة والتقديرcaptain abdullah يستحق الثقة والتقديرcaptain abdullah يستحق الثقة والتقدير
افتراضي يا شباب والله عيب

بسم الله الرحمن الرحيم

اعزائي اعضاء خط الطيران اول شي يا شباب مين يعرف يقود طائرة السيسنا او مين يعرف

او كم نسبة الذين يعرفون قيادتها طبعا يا كباتن الحين لو تبدأ من طائرة السيسنا وتنتهي

بطائرة جمبو او 777 تحس لانة انت صح لانك سويت انجاز او تدربت عشان بس تكون

كابتن سموليتر اما في ناس يبداو من طائرة 747 او 777 وهذا غلط الحين لو شفت واحد

كابتن في PMDG744 وسألتة مثلا عن جهاز الطيار الالي في السيسنا يقولك هاة طيب انا

ما اتكلم عن كل واحد انا اتكلم عن اقليات او لو قلتلة طيب تعرف كيف تثبت السرعة فيها او

كيف تسوي LOC >APPROCH يقلولك لا او اترك السيسنا ابدا مثلا بطائرة md-90

او EMBIARD-170 از 737 او في بعضهم 777 ويسوق طائرة الجمبو يا كباتن والله

انا فتحت الموضوع الا عشان يعني كل واحد يبدي راية صحيح في ناس يقول انا العبها

متعة وبس نقولة اوك لكن في واحد يدرب مثلا يبغ يحقق مستقبلة كطيار او يعني كلمة كابتن

وانت ما تعرف تقود السيسنا وتقود 747 او 777 يعني والله لو واحد سألك بقولك كيف تقود

الجمبو 747 وانت ما تعرف تقود السيسنا يا كباتن انا ما اتكلم عن الناس الي يحبو يطيرو

كمتعة هذا ما ما نقولة لا لكن في ناس يبغو يحولو السموليتر حقيقي ما نقلة لا وعندي طلب

للادارة ليش مو كل واحد مشترك او عضو يكون اول ما يشترك وحسب خبرتة في الطيران

والله كانت خبرتك كويسة هذا ياخد رتبة كابتن طيار او الي نشوف فيديوهاتة مرة حلوة واتقن

الطيارات مو بس طائرة معينة لازم يكون متقن طيارات مثلا والله واحد يقول انا على الجمبو

747 وتسألة عن 737 يقولك هاة هذا عادي بس يكون برتبة مساعد طيار وهكذا ارجو ان ما

تزعلو مني لكن انا احب ابدي رايي وانتو ابدو رايكم انتظر تعليقاتكم ومين يؤيدها والي لا

تحياتي
captain abdullah غير متواجد حالياً