قديم 14-01-2010, 09:30 PM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: اتصلوا علي من السفارة الكندية للمقابلة الشخصية

شكرااااااا كتيير و الله ريحتني بخصوص القبول في المدارس اما عن التوظيف مش مشكل المهم التعليم شكراا كتير

أنا يلي بعرفو كليات الطيران بتقبل المتقدم مهما كان عمره ومافي مشكلة بالجنس سواء ذكر أم أنثى وكمان لازم يكونو محققين شروط الطيران من ناحية الإختبار الطبي والإنجليزي
وانا شفت بنات متحجبين بالمواقع المخصصة للمدارس بس مدارس عربية مو أجنبية
يعني السفر للخارج والتعليم بالنسبة للبنات متاح ولكن بدك تتخيلي الوضع هناك يمكن تصادفك مشاكل كثير من قبل المجتمعات الغير إسلامية يعني رح تعاني منهم مشاكل بخصوص حجابك

يعني مثلآ هي أنا الحمد لله شاب عمري 18 صحتي جيدة ومحقق شروط الطيران بإذن الله تعالى وقدمت للفيزا الكندية ورفضوني .
وهلآ أنا قدمت مرة أخرى وقالو لي عندك مقابلة شخصية بالسفارة ومضطر أني أسافر من جدة للرياض من أجل المقابلة وأرجع لجدة
بمعنى هذا كله بيحصل لي وأنا رجال فما بالك بالنساء شو بيكون ردهم بالسفارة لنفرض بدك تقدمي للفيزا ؟
ولا تنسي الطيران الآن من قبل أمريكا عليه تشدد بسبب الحدث يلي صار في نهاية عام 2009 الطائرة يلي كانت رح تنفجر بسبب الشاب النيجيري الي كان على متن الطائرة
والآن أمريكا طالعت قرارات قوية بخصوص هذا الحادث

مثلآ في وحدة بنت متزوجة من عائلتنا بتدرس باستراليا وهي مدينة ومتحجبة ولما تروح للمعهد الإنجليزي هناك الطلاب الله يهديهم بيعملو حركات استفزازية مع البنت مما أدي أنو البنت صارت تدرس بالبيت من أجل أن تبعد من هذه المشاكل
أنا ما بقول هذا الكلام إلا لمصلحتك أختي الكريمة وربي يوفقك بإذن الله
Abu Bakr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس