قديم 22-01-2010, 11:48 PM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: بخصوص التقديم لكندا للدراسة ( نصائح هامة + الأبليكيشن الجديد)

آآآآآآآآخ يآ أبو بكر والله أنّي حآس فيك وفي شعورك عسا الله يعوّضك بخيرآ منهآ .!

والحمدلله أنّ الرّفض جآء بسبب بسيط وقآبل للحل وهوؤ اللّغة لآ أكثر ظنّيت في شي أعظم . :[

وبعدين آخر سؤآل أخوؤي أبو بكر هم ليش يرفضون المهآجرين لو افترضنآ أنّ أحد يبغي يهآجر ..

مب هم أكثر دولة ترحّب بالمهآجرين .. ؟؟؟

يعني حسب علمي لو بتقدّم كمهآجر ممكن يقبلونك .~

والله يا أخي الكريم أنا شعوري عادي جدآ لأنو أنا عارف إنو الله كاتب لي الخير ببلد ثانية مو بكندا . وإن شاء الله لما أخلص اللغة بشوف شو الله بيكتب لي
بالنسبة للهجرة أنا كمان مستغرب من هي النقطة بس هم ما يحبو الطلاب يلي بيطلعو يدرسو ويهاجرو بنفس الوقت على ما أظن . إذا أحد بدو يهاجر يقدم على هجرة مو دراسة
لأنو هناك اغلبية الطلاب معاهم جنسية كندية ولما طلعو كندا طلعو على اساس دراسة ومع الايام أمورهم مشيت واخذو الجنسية .. على العموم ربي يوفقك يارب ويسهل أمرك

معليش خيرها في غيرها
وحاس بشعورك وقت مارفضوك
لان نفس التجربه حصلت معاي لما قدمت على الفيزا الامريكيه ورفضوني مرتين المره الاولى بحجه خطأ في الابلكيشن والمره الثانيه بنفس السبب اللي رفضوك فيه(اللغه)
يالله لاتيأس
مدارس الطيران كثيره حول العالم
واذا تبغى كندا قوي اللغه وروح قدم مره ثانيه
وبالتوفيق ان شاء الله

والله حالة . خطأ في الأبليكيشن .. وبعده اللغة ..
يعني تقدر تقول نفس مصيبتي أنا كمان ما في فرق . وإن شاء لله رح أتعلم الطيران حتى لو اضطريت اتعلم في بيتي بس أحقق حلمي
Abu Bakr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس