قديم 17-02-2010, 02:08 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية البسكويته
البسكويته البسكويته غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
البسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقدير
البسكويته البسكويته غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية البسكويته

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
البسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقديرالبسكويته يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: نبذة عن الخطوط الجوية القطرية

اول شي مشكور على الرد
بس احب اقولك يا اخي اني اشتغلت في الشركة سنتين واعرف نظامهم مثل ما قلتلك الشركة جد متميزة لكن المدير التنفيدي شخص ما عنده يا مه ارحميني ولا يشرك احد في قراراتهم وهو مبعد كل القطريين عن الادارة و الي جنبه كلهم هنود ما يقدرون يسوون شي الا بموافقته وانا اكيدة انه ما راح يتغير شي لانه هو مستحود على ادارة القطرية والمطار والسوق الحرة والتموين وكل شي يعني لا كلمة بعده
انا عشت في قطر و احب الشيخ حمد وهو رجل طيب كثير ويحب الخير لاهل بلده و للمقيمين بس هداك المدير مسيطر على الوضع كله وحتى الطيارين القطريين ما يحبون سياسته لانها سياسة قمع و استعباد و قطع ارزاق
البسكويته غير متواجد حالياً