قديم 14-03-2010, 09:30 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية عاشق الطائرات
عاشق الطائرات عاشق الطائرات غير متواجد حالياً
][ محب المنتدى ][

شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
عاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الطائرات إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عاشق الطائرات
عاشق الطائرات عاشق الطائرات غير متواجد حالياً
][ محب المنتدى ][

الصورة الرمزية عاشق الطائرات

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
عاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الطائرات إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عاشق الطائرات
Shai رساله اعتزال واعتذار من عاشق الطائرات الي منتدى خط الطيران

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحيه طيبه الي اخواني الاعضاء
اما بعد
اخواني يئسفني انا اكتب لكم هذا الموضوع
وهوا رساله اعتذار واعتزال من هذا المنتدى
حيث في الاونه الاخيره كانت المضره في هذا المنتدى والمنتدى الشقيق (منتدى القرناس للطيران ) اكبر من منفعتهم لي بعد ان كلفوني بي خساره فرصه عملي او بي الاصح فرصه حياتي لدى شركه (ناس للطيران)

اخواني الاعضاء البعض منكم لا يعرف السبب
بس الحمد لله على كل شي وهاذي المكافئه الطويله الي حصلت عليها من منتديات الطيران بعد التعب وانزال الموضيع ومحاوله مساعده كل هواي طيران في المنتدى
انا اقول والله الاخوان ليهم حق يعملو المظاهره الي عملوها في المنتديات عني انا (عدي عياد)
لما نزل موضوع في منتدى القرناس للطيران بي عنوان (اردني في الدفعه الاوله من شركه ناس)
ونزل هنا ايضا في عنوان (هام للشباب المقدمين على برنامج طيران ناس)

لكن يا اخي العزيز وهذه كلمه موجه الي الجميع
الي صار في المنتديات الاثنين شيء لا يقبله لا العقل ولا المنطق وانا يا اخي العزيز انسان عربي ولست انسان اجنبي لاحظ عفوا كلمه انسان اجنبي

اخواني احنا مسلمين والي بدر مننا ما يصير كمسلين ونخاف على مصلحه بعض وانا والله ما اقدر اقول اكثر من كذا لانه برضو ليهم الحق الاخوه السعودين بي المظاهره ضدي والتسبب بطردي من الشركه وطردي من المجموعه الاولى من طيارين ناس
فا بعد المسلسل المثير الي صار بين الاعضاء عن توظيفي اخير وتحقيق حلم حياتي
جاتلي رساله من مدير التوظيف ({ساله اعتذار)مفادها واختصارها اسفين ومع السلامه ما نقدر نكمل معاك .........!!!!!!!!!!!!

الكلام في قلبي كثير لكن انا ما ابغى اكثر كلامي

في النهايه
ارجو من جميع الاعضاء واي احد عنده هنا في رقبتي شي يسامحني
واي احد قصرت معاه يسامحني..............

والعذر و السموحه يا اخواني الاعزاء

وانا الصراحه اغادر منتدى خط الطيران وكلي اسى وحزن على الطريقه الي الامور انتهت فيها
وشكرا.
التوقيع  عاشق الطائرات
[

change in the sky of the ivao coming soon withe royal jordanian

we make our living from the sky
عاشق الطائرات غير متواجد حالياً