قديم 19-05-2010, 05:36 PM  
  مشاركة [ 179 ]
الصورة الرمزية ليث الفوارس
ليث الفوارس ليث الفوارس غير متواجد حالياً
green melody

شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
ليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقدير
ليث الفوارس ليث الفوارس غير متواجد حالياً
green melody

الصورة الرمزية ليث الفوارس

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
ليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقديرليث الفوارس يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: هل ممكن أزور الطيار في كبينة القيادة أثناء الطيران وأشاهد ما يقوم به؟

إحممم للصغار فقط مسموح لهم الدخول ...

لأنني لما كنت صغير عمري 8 سنوات رحت رحلة خارج البلاد ما أذكر أي دولة ... بس المهم كانت على متن البوينغ 747 وقالت لي أختي كيف رأيك لو سألت المضيفة على أنك تبي تروح الكابينة ؟
أنا خجلت على إني أسأل المضيفة لكنه حلمي منذ الصغر وكنت مهووووس بالطيران رحت سألت المضيفة ووجهي محمر والخوف والخجل يملأني : لو سمحتي ... ممكن أشوف الكابتن شوي وأطرح عليه بعض الأسئلة ؟

راحت توديني عند الكوكبيت وشفت اللي شفت وكلمت الطيارين وهو معجب بي

قعد عنده دقائق ورحت وطرت من الفرح وأهلي ما صدقوا هذا الشيء ...

تكرر الأمر 3 مرات
وأنا الحين بعد ما أتخرج من الثانوية بإذن الله أروح أدرس الطيران بإذن الله تعالى ....

وياليت لو جبت لي آلة زمن أرجعك إلى أيامك وانت صغير نسافر مع بعض وأوديك معاي الكوكبيت ... خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليث الفوارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس