قديم 01-06-2010, 11:52 PM  
  مشاركة [ 23 ]
FlyingWings FlyingWings غير متواجد حالياً
عضو فخري

شكر غيره: 1,028
تم شكره 2,845 مرة في 997 مشاركة
FlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

FlyingWings FlyingWings غير متواجد حالياً
عضو فخري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1,028
تم شكره 2,845 مرة في 997 مشاركة
FlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: مواعيد وصول طائرات الـ A380 الى جدة

اتفق معاك جدا بس حبيبنا بالله مايبى يقتنع أن الموضوع فيه دعايه لا أكثر يقدرون الأخوان يخلون بدال a380 الايرباص 340

دعاية لا اكثر!!
انا ماحبيت ارد عليك لاني اعتبرت ردك علي فوق هو وجهة نظرك وخلاص انت حر فيها,
بس تبدا وتستمر بالكلام عن ردودي لا.

ممكن تعطيني مصدرك الله يطول عمرك؟؟ على اي اساس بنيت ردك؟؟
عندك دليل انها مجرد دعاية؟؟ والا بس الموضوع من عندك؟
يعني انا قلت لك بالدليل القاطع القطرية ترسل اكبر طائراتها لجدة رغم انه عدد المسافرين عليها لايقارن بعدد المسافرين لدبي..ما احد تكلم
انا ما انكرت بردي فوق ان الموضوع لايخلو من دعاية مثل ماتسوون الان انتم بالدعاية للقطرية...حتى حفلة العشاء تكلمتوا عنها! ما احد تكلم.

ارسال طائرة كبيرة لشركة رائدة بالمنطقة صار دعاية تغلفها تهمة!

يعني تبي تقول لي لو الموضوع يخص القطرية ما راح تقول انه قرار استراتيجي يدل عن حسن ادارة؟ وبعد نظر؟ واهتمام بالمسافرين؟...والان بما ان الموضوع يخص الاماراتية صار مجرد دعاية منبوذة!!
انا ماودي اطيل بالموضوع هذا راي يخصني وانت لك رايك ما احد يقدر يصادره بس لاتتضايق اذا احد اختلف معك وتبدا ترد ردود تعقيبية وتقول "حبيبنا موب راضي يقتنع؟؟" ...قلت رايك وقلت رايي وانتهينا خلاص.
التوقيع  FlyingWings
FlyingWings غير متواجد حالياً