قديم 25-06-2010, 09:52 PM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية ah1med
ah1med ah1med غير متواجد حالياً
مشرف سابق
أقسام الريموت كنترول

شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
ah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

ah1med ah1med غير متواجد حالياً
مشرف سابق
أقسام الريموت كنترول

الصورة الرمزية ah1med

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
ah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقديرah1med يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ضيف الأسبوع الكابتن احمد (ah1med)

اولا شكرا للغالي والحبيب المعلم موسكتو على مجهوده , بارك الله فيك

---------------

اهلا وسهلا الف بك اخوي الغالي احمد , والله ما قصرت معي والله يجزاك الف الف خير ,,,

طبعا ما انسى فضل ومجهود المعلم موسكيتو , والبرنس , وعبالسلام والاخوان جميعا ,,, عذرا للتاخير :) :)

اخوي الغالي سؤالي الي كان ودي اسألك هو من زماااااان لو سمحت ...

ليش ما نشوفك الا نادرا في المنتدى ؟؟؟ اااسف على السؤال البايخ :) :) ولكن والله تفرحنا بزيارتك الكريمه ...

وااسف عالاطاله يالغالي ...

اتمنى لك التوفيق

هلا والله وألف سهلا أخي ابو عبدالله

أيضا أسعد وأرتاح بوجودك دائما أخي العزيز

لمنتديات خط الطيران مكانة خاصة في نفسي لذلك تراني متواجد بشكل يومي تقريبا ولكني لا أشارك كثيرا لأسباب خاصة قليلا واعذرني

كذلك ما شاء الله لكثير من الأعضاء ثقافة عالية في الهواية وأنا أتعلم من مداخلات بعض الأخوة المتميزين لذلك أطلع عادة بارك الله فيكم جميعا .. واعذرني على التقصير أخوي الغالي أسعدتني بمداخلتك وروحك الراقية

التوقيع  ah1med
"سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته " اضغط هنا

ah1med غير متواجد حالياً